اخبار الأندرويد

هواوي تقدم طريقة جديدة لتحميل التطبيقات المحجوبة ومنها واتساب، إنستجرام وحتى كروم

بدأت هواوي في اختبار طريقة جديدة -وغير مبتكرة- تتيح لمستخدمي هواتفها الجديدة والمتضررة من الحظر الأمريكي بتحميل تطبيقات فيسبوك، إنستجرام، واتساب وحتى متصفح جوجل كروم! لكن الميزة الجديدة تلك ستعمل كمحرك بحث فقط وستكون منفصلة عن متجر AppGallery، والذي لا يضم هذه التطبيقات أيضًا بسبب أزمة هواوي وأمريكا.AppSearch

تحميل التطبيقات من خلال خدمة AppSearch على هواتف هواوي

الميزة الجديدة تأتي متمثلة في تطبيق بسيط يحمل الاسم AppSearch، وهو اليذي سيتم دمجه في هواتف هواوي المستقبلية وقد يتم إرساله للهواتف الحالية من خلال تحديث جديد، وهذا التطبيق يتيح لك علمية البحث عن التطبيقات غير الموجودة على متجر AppGallery الخاص بهواوي وفي نفس الوقت فهذه الهواتف لا تملك متجر بلاي! لذلك فمن الواجب أن تكون هناك طريقة سهلة للحصول على هذه الطريقة، خاصةً أنها ليست محرمة على هواتف هواوي كحال تطبيقات جوجل!

تطبيق AppSearch سيتيح لك روابط تحميل مباشرة للتطبيقات بصيغة APK مباشرة من خلال متاجر موثوقة! وهو ما سيجمع بين سهولة الاستخدام وأيضًا الأمان، نظرًا أن هواوي وكل تأكيد لن تضع لنا روابط بها فيروسات أو أي أضرار.

AppSearch

كما يمكنك أن ترى من الصورة، البحث عن تطبيق مسنجر مثلًا سيعرض عليك أكثر من مصدر للتحميل، وبعد التحميل يمكنك تنصيب التطبيق بكل سهولة، هذا بكل تأكيد لأن هواوي غير قادرة على إضافة هذه التطبيقات لمتجر AppGallery بسبب الحظر الأمريكي! يُذكر أن المستخدمين يمكنهم أن يتوجهوا لمتجر APKPure والذي سيساعد بشكل ضخم في الحصول على التحديثات الجديدة أول بأول للتطبيقات وهو أمر أكثر من ضروري.

ما رأيك؟ وهل ترى أن هذا الحل قد يغني المستخدمين عن متجر جوجل؟ شاركنا تحليلك في التعليقات.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق