تطبيقات الأندرويد

هواوي تطلق تطبيق AppSearch للبحث عن التطبيقات غير المتوفرة على متجر هواوي وتحميلها

بدأت هواوي في اختبار طريقة جديدة لتتيح لمستخدمي هواتفها الجديدة تحميل تطبيقات فيسبوك، إنستجرام، واتساب وحتى متصفح جوجل كروم! لكن الميزة الجديدة والمتمثلة في تطبيق AppSearch تلك ستعمل كمحرك بحث فقط وستكون منفصلة عن متجر AppGallery، والذي لا يضم هذه التطبيقات أيضًا بسبب أزمة هواوي وأمريكا.تطبيق AppSearch

الإعلان رسميًا عن تطبيق AppSearch لتحميل التطبيقات المحجوبة

الميزة الجديدة تأتي متمثلة في تطبيق بسيط يحمل الاسم AppSearch، وهو الذي قد تم إطلاقه بالفعل في بعض الأسواق كما سيأتي مثبت بشكل مسبق في هواتف هواوي القادمة، ويمكنك بالفعل تحميله الآن من خلال هذا الرابط مع تحمّل اختلاف اللغة هذا إن كنت شغوفًا بالتجربة، لكن التطبيق وبلا شك قادم في وقت قريب للجميع.

تطبيق AppSearch سيتيح لك روابط تحميل مباشرة للتطبيقات بصيغة APK مباشرة من خلال متاجر موثوقة! وهو ما سيجمع بين سهولة الاستخدام وأيضًا الأمان، نظرًا أن هواوي وكل تأكيد لن تضع لنا روابط بها فيروسات أو أي أضرار! ومن ضمن المتاجر التي سيتيحها لنا التطبيق نجد: APKMirror, APKMonk, APKPure, Huawei AppGallery و Amazon App Store.

Huawei testing 'AppSearch' to get popular Play Store apps - 9to5Google

التطبيق وبشكل بسيط ودون أن نطيل عليكم هو عبارة عن محرك بحث، ففي حالة أنك لم تجد تطبيقك المفضل في متجر AppGallery الخاص بهواوي فيمكنك أن تبحث عنه من خلال تطبيق AppSearch وهو ما سيتيح لك روابط تحميل مباشرة للتطبيق بصيغة APK.

ما رأيك؟ وهل ترى أن هذا الحل قد يغني المستخدمين عن متجر جوجل؟ شاركنا تحليلك في التعليقات.

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق