اخبار الأندرويد

هذه هي الأسعار المتوقعة لهواتف هواوي P40 و P40 برو!

شاركناكم يوم أمس تأكيد هواوي لحدث الإعلان عن سلسلة هواتف هواوي P40 ليكون في السادس والعشرين من الشهر الحالي، أي بعد أسبوعين تقريبًا، وبالرغم من أننا لا نعرف مواصفات الهواتف الجديدة على وجه التحديد إلا أن أسعارها قد تسرّبت اليوم من مصادر موثوقة وبالرغم من ترقبنا لهواتف هواوي الجديدة إلا أن تلك الأسعار قد يجدها معظمنا صادمة.سعر هواوي P40

تسريب أسعار هواتف هواوي P40 المتوقعة

في العام السابق وإن كنتم تذكرون أتى هاتف هواوي P30 بسعر يبدأ من 799 يورو أوروبي أي 3,400 ريال سعودي تقريبًا، وهذا السعر كان لأقل إصدار في السلسلة -بعيدًا عن P30 لايت بالطبع- لكن وحسب التسريب الذي ننقله لكم اليوم فهذا الأمر سيتغير قليلًا، هذا حيث سيأتي الهاتف الجديد بسعر مرتفع يبدأ من 999 يورو أوروبي لإصدار 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسيصل إلى 1,249 يورو أي 5,300 ريال / 1,240 دولار لأعلى نسخة بسعة تخزين 512 جيجابايت!

المثير للدهشة هو أن هذه الأسعار ستكون لهاتف هواوي P40 العادي وليس الـPro! وطبقًا لهذا الطرح فهاتف هواوي P40 برو قد يبدأ من سعر 1,150 يورو أوروبي لأقل نسخة من حيث الذواكر العشوائية والتخزينية!

سعر هواوي P40
مصدر التسريب هو موقع صيني، وكما يظهر من الصورة فقد نشهد إصدارات مختلفة من السلسلة الجديدة ونتمنى أن تُتاح جميعها خارج الصين.

لاحفًا أشارت بعض المصادر لكون هذه الأسعار موجهة للإصدارات المخصصة من الهاتف وليس للإصدارات العادية والتي ستتوافر عالميًا، لكن هذا في حد ذاته احتمال ضعيف! خلاصة الأمر، نحن على الأغلب سنرى ارتفاع كبير في أسعار هواتف هواوي P40 وهو تصرف غريب من هواوي في ظل فقدانها لخدمات وتطبيقات جوجل على هواتفها! وكما نعلم جميعًا، هواوي ليست الشركة الوحيدة التي وقعت في فخ التسعير المبالغ فيه بل سبقتها أوبو بهاتف فايند X2 والذي أتى بسعر مبالغ فيه أيضًا.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. للاسف اسعار مبالغ فيه جدا خاصة ان هذه الهواتف لن تأتي بخدمات جوجل وهذا سيشكل مانع كبير من اقتنائه خطوة غير موفقة من هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق