اخبار الأندرويد

هاتف ريدمي K30 برو سيكون أرخص هاتف بمعالج سنابدراجون 865

إن عدنا بالزمن لعام 2019 وركّزنا قليلًا على سوق الهواتف المتوسطة فسنجد أن هاتفيّ ريدمي K20 قد حققا نجاح باهر لدرجة أن المستخدمين قد اعتبروا هاتف ريدمي K20 برو بأنه البديل لهاتف بوكوفون F1 الشهير، مما يدل على أن الهاتف يهتم كثيرًا بالمواصفات مقابل السعر! أما وبالعودة ليومنا الحالي فنحن في انتظار تجربة مشابهة لهواتف ريدمي K20 ونحن هنا بالطبع نتحدث عن هواتف ريدمي K30 الجديدة وتحديدًا ريدمي K30 برو!هاتف ريدمي K30 برو

هاتف ريدمي K30 برو سيكون أرخص هاتف مع سنابدراجون 865

طبقًا لأحد المسربين المعروفين، هاتف ريدمي K30 برو سيكون واحد من أرخص الهواتف التي تأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد! وبطبيعة الحال فهاتف ريدمي K30 برو لن يتم اعتباره هاتف متوسط نظرًا لقدومه مع هذا المعالج!

للأسف، تركيز ريدمي الكبير على تسعير هواتفها قد يجعلنا نفقد عناصر أخرى في غاية الأهمية مثل جودة التصنيع وأداء الكاميرات، وعليه فمن المتوقع أن تكون فئة المستخدمين المستهدفة بهذا الهاتف هي فئة المستخدمين الذين يهتمون بالأداء وقدرة المعالجة أكثر من أي شيء آخر، لكن من ناحية أخرى فنحن نأمل أن لا يؤثر هذا التسعير على الأساسيات الأخرى مثل سعة البطارية وسرعة الشحن، نظرًا لأنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالأداء.

هاتف ريدمي K30 برو

من ناحية أخرى فالهاتف قد يحمل اسم جديد في بعض البلدان والمناطق وخصيصًا الهند، وهذا الاسم هو -وكما يمكنك أن تتوقع- بوكو F2، هذا بعدما أطلقت ريدمي هاتفها K30 العادي تحت اسم بوكو X2، فقد يتكرر نفس الأمر مع هذا الهاتف أيضًا، لكن هذا لا يهمنا في شيء نظرًا لأن أهم شيء بالنسبة لنا هو الأداء.

بعض التسريبات السابقة قد ذكرت أن هاتف K30 برو وأيًا كان اسمه سيأتي بسعر يبدأ من 420 دولار أمريكي! لذلك فهو يستحق وبلا شك لقب أرخص هاتف مع معالج سنابدراجون 865.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق