اخبار الأندرويد

هذا هو موعد إطلاق ون بلس 8 المؤكد وتصميمه النهائي بعد ظهوره مع أحد الممثلين

كثيرة هي الأخبار، التسريبات والتوقعات حول سلسلة هواتف ون بلس الرائدة، وهي التي ستضم كلًا من ون بلس 8 و ون بلس 8 برو، وهذا الاهتمام الضخم بهذه الهواتف يعود بكل تأكيد لقدومها بسعر منخفض إلى حد كبير مقارنة مع المنافسين إلى جانب احتفاظها بمواصفات في غاية القوة وتجربة أداء مميزة، وكنا قد شاركناكم سابقًا خبر قدوم هواتف ون بلس مع شبكات الجيل الخامس وارتفاع أسعارها جرّاء ذلك، لكن وبالرغم من هذا الارتفاع إلى أن سعر الهاتف لازال أكثر من مناسب.

موعد إطلاق ون بلس 8

موعد قدوم هواتف ون بلس 8 الرائدة

حسب التسريبات الأخيرة وكما بالصورة بالأعلى فهواتف ون بلس 8 و 8 برو قادمة قريبًا في الخامس عشر من أبريل، أي بعد شهر واحد فقط، وهذه المعلومة قيمة بالنسبة لكافة متابعي ون بلس نظرًا لأننا وفي بادئ الأمر لم نكن نعلم أي شيء عن موعد الإطلاق سوى كونه في النصف الأول من 2020! وكما يمكنك أن ترى من البوستر المسرَّب بالأعلى فقد تم تأكيد عنصر هام في تصميم الهاتف، وهو قدومه مع كاميرا أمامية على شكل ثقب داخل الشاشة.

تصميم الهاتف أيضًا قد تم تأكيده بما لا يحتمل الشك، حيث أنه وفي البداية ظهر تصميم من خلال المسرّب الشهير OnLeaks للهاتف منذ أسابيع عديدة، ولاحقًا ظهر تصميم آخر من مسرّب آخر وهو الشي تشابه معه بشكل كامل، لكن الأمر انتهى وتم تأكيده عند ظهور الهاتف بشكل حيّ بين يدي الممثل الشهير روبرت داوني جونيور! وما يؤكد الأمر أكثر هو أن داوني في الأساس واحد من سفراء علامة ون بلس التجارية.

ون بلس 8 برو
أولى الريدنرات من OnLekas
موعد إطلاق ون بلس 8
الريندر الثاني والأحدث
ون بلس 8
صورة الهاتف مع روبرت داوني جونيور

يُذكر أن صورة الهاتف مع روبرت داوني جونيور قد تم رفعها على إنستجرام عن طريق أحد المخرجين لكن لاحقًا تم مسحها، لكن هنا يظهر المثل الشائع: “عندما يظهر أمر ما على الإنترنت فهو يبقى دائمًا”.

مواصفات هواتف ون بلس 8 طبقًا للتسريبات

حدّثناكم في أكثر من مرة عن مواصفات هاتفيّ ون بلس، لكن لا مانع من أن نعيدها عليكم طبقًا لأحدث التسريبات، وهنا نجد أن هاتف ون بلس 8 العادي سيأتي مع شاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع أموليد إلى جانب مستشعر بصمة داخل الشاشة، كما سيأتي بثلاث نماذج مختلفة وهي 6GB + 128GB, 8GB + 128GB and 12GB + 256GB وجميعها ستكون بذواكر UFS 3.0 كما سيأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل إلى جانب كاميرتين بدقة 16 + 2 وبطارية بقدرة 4000mAh مع دعم الشحن السريع.

سيختلف OnePlus Pro عن أخيه الأصغر في حجم الشاشة، هذا حيث سيأتي مع شاشة بقياس 6.65 بوصة من نوع أموليد أيضًا لكن مع تردد 120Hz وسيتميّز أيضًا بقدومه مع كاميرا خلفية رباعية وبطارية بسعة 4500mAh!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق