اخبار الأندرويد

هاتفيّ ون بلس 8 و ون بلس 8 برو سيأتيان مع دعم 5G لكن مع سعر أعلى

التسريبات والشائعات عادة ما تكون محلّ شك وتساؤل، لكن أفضل المعلومات على الإطلاق هي التي تأتي لنا مباشرة من الشركة نفسها أو من العاملين فيها، وهذا بالضبط ما يحدث معنا اليوم، حيث أن ون بلس قد أكدت أن هاتفيّ ون بلس 8 و ون بلس 8 برو سيدعمان شبكات الجيل الخامس بشكل افتراضي، وهذا ما ذكرة Pete Lau، مؤسس ون بلس المشارك ومديرها التنفيذي في لقاء تم منذ عدّة أيام.ون بلس 8 و ون بلس 8 برو

دعم شبكات الجيل الخامس في ون بلس 8 و ون بلس 8 برو

سلسلة هواتف ون بلس 8 ستأتي مع معالج سنابدراجون 865 الجديد جنبًا إلى جنب مع مودِم كوالكوم X55 لتشغيل شبكات الجيل الخامس وهذا لأن معالج سنابدراجون 865 لا يدعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج كما هو الحال في معالجات كيرين الخاصة بهواوي.

ما تودّ ون بلس أن تقوله لنا هو أنها بدأت رسميًا في تبني تقنية 5G وأن الهواتف الجديدة لن يتم إصدارها بإصدار عادي وآخر داعم لشبكات الجيل الخامس بل سيتم إصدارها بإصدار واحد وهو الإصدار الداعم لشبكات الجيل الخامس، وهو ما يُذكرنا بعائلة جالكسي S20!

دعم شبكات الجيل الخامس سيؤدي لزيادة في الأسعار!

حسبما أكّد السيّد Lau، سلسلة ون بلس الجديدة ستشهد زيادة في الأسعار، لكنه وفي نفس الوقت أكد أن هذه الزيادة لن تكون كبيرة على الإطلاق وأن الهواتف الجديدة لن تقترب مطلقًا من حاجز الـ1000 دولار في استراتيجية ممتازة ومتوقعة من ون بلس على عكس كلًا من هواوي وأوبو! وعليه فمن المتوقّع أن يأتي هاتف OnePlus 8 العادي بسعر أقل من 700 دولار أمريكي، في حين سيأتي الإصدار البرو بسعر يتراوح بين 700 إلى 800 دولار أمريكي، وهو أمر ممتاز.

نحن الآن في انتظار الإطلاق الرسمي للهاتف وهو الذي سيتم في شهر أبريل المقبل حسب التسريبات السابقة والمعلومات المنتشرة حاليًا، ونتمنى أن يتم الإطلاق في موعده ولا يتم تأجيله بسبب فيروس كورونا كما هو الحال عند عدد كبير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الوقت الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق