تقارير أبل

ابل تقر بوجود مشكلة في نقطة الاتصال الشخصية هوت سبوت على الايفون والايباد!

يبدو أن هناك مشكلة في ميزة نقطة الاتصال الشخصية “هوت سبوت” على بعض هواتف الايفون وأجهزة الايباد وفقاً لتقرير جديد.

ابل تقر بوجود مشكلة في نقطة الاتصال الشخصية "هوت سبوت" على الايفون والايباد!

التقرير نشره موقع MacRumors استناداً إلى وثيقة داخلية رسمية وزعتها ابل على مراكز الصيانة التابعة لها فيما يعد إقرار بوجود المشكلة.

ابل أخبرت مراكز الصيانة إلى أن المستخدم قد يشتكي من المشكلة من عدة أوجه: إما عدم القدرة على الاتصال بنقطة الاتصال الشخصية “هوت سبوت” أساساً، أو وجود انقطاع مستمر للاتصال، أو وجود مشكلة في الاتصال بالإنترنت عبر البيانات الخلوية.

جدير بالذكر أن مشكلة نقطة الاتصال الشخصية بدأت في الظهور منذ تحديث iOS 13.1.2 للايفون وكذلك تحديث iPadOS 13.1.2 لأجهزة الايباد.

كحل مؤقت للمشكلة أشارت ابل إلى توجيه المستخدم إلى تعطيل نقطة الاتصال الشخصية ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى كي تعمل بشكل طبيعي.

ابل قالت إنها سوف تحل المشكلة من خلال تحديث لنظام التشغيل لكن حتى الآن في تحديث iOS 13.4 التجريبي لم يتم الإشارة لحل تلك المشكلة بشكل واضح.

ابل ذكرت أيضاً أن على المستخدم تحديث جهازه إلى أحدث إصدار متوفر من نظام التشغيل لأن المشكلة لا تتعلق بالمكونات المادية “الهاردوير”.

تتيح ميزة نقطة الاتصال الشخصية “هوت سبوت” بث ومشاركة الاتصال عبر البيانات الخلوية إلى الأجهزة الأخرى عندما لا يتوفر اتصال بالوايفاي.

مؤخراً تمت الإشارة أيضاً إلى وجود مشكلة في الاتصال عبر البيانات الخلوية على الايفون تؤدي إلى استنزاف باقات الإنترنت بشكل سريع دون سبب واضح لذلك.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. نعم بالطبع انا استعمل البيتا 12.4 ولاحظت هاذا المشكل .ينقطع الارسال بمجرد الضغط على زر القفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق