اخبار الأندرويد

ظهور طريقة جديدة لتنصيب متجر جوجل على هواتف هواوي الجديدة!

أزمة هواوي مع الحكومة الأمريكية مستمرة للأسف الشديد ولا يظهر أن نهاية هذه المشكلة قريبة، وهذا قد جعل قرار شراء أحد هواتف هواوي الجديدة والتي تأتي بدون متجر جوجل وتطبيقات وخدمات جوجل قرار شائك لدى بعض المستخدمين خاصةً أولئك الذين لا يقدرون على استخدام هواتفهم دون خدمات جوجل وأبرزها متجر بلاي، تطبيق الخرائط وحتى متصفح كروم وغيره! وهذا ما دفع المطورين لإنجاز أدوات وتطبيقات تسمح بتنصيب متجر جوجل على هواتف هواوي الجديدة!متجر جوجل على هواتف هواوي

كيفية تشغيل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي الجديدة

هواوي ومن ناحيتها فعلت كل ما في وسعها لتوفير بدائل يمكن الاعتماد عليها لتطبيقات وخدمات جوجل، وأبرز هذه البدائل هي متجر التطبيقات الجديد AppGallery لكن الأمر لم ينتهي هنا، هذا حيث أن بعض المستخدمين لم يستطيعوا الاكتفاء بتلك البدائل وظلّوا في حاجة لتنصيب متجر جوجل وكذلك تطبيقات جوجل، وهذا ساهم في ظهور طرق عديدة وأشهرها طريقة الـSideload، لكن هذه الطريقة كانت متعبة وطويلة وليست الأفضل.

اليوم ظهرت طريقة جديدة وسهلة جدًا لتنصيب متجر جوجل بلاي على هواتف هواوي، وهي كالتالي:

1- تحميل هذا التطبيق وتنصيبه
2- بعد التنصيب يجب فتح التطبيق وهو الذي يحمل الاسم Chat Partner
3- كل ما تحتاجه الآن هو الضغط على Detect Device داخل التطبيق ومن
ثم الضغط على زرّ Repair Now
4- ستجد أن نظام أندرويد يسألك ما إذا كنت تريد تفعيل خيارات الإدارة لهذا التطبيق؟ هنا يجب عليك أن توافق، وبمجرد أن تفعل ذلك سيتم تنصيب متجر بلاي، وكل ما تحتاجه بعدها هو إعادة تشغيل الجهاز.

هل هذه الطريقة آمنة؟

حسب عدد كبير من المصادر ومنها Gizguide و Technobaboy وهي مصادر صينية فهذه الطريقة آمنة وهذا ما هو إلا تطبيق لخداع النظام وتنصيب البرنامج، ومن ناحية جوجل نفسها فهي لم تمنع هذا السلوك وتجرّمه بشكل كامل، كل ما فعلته هو أنها ذكرت في أكثر من مرة أن هذه الخطوة قد تعرض بيانات هاتفك للخطر، وهنا يعود القرار بالكامل إليك!

ما رأيك إذن؟ وهل تنوي استخدام هذه الطريقة في أحد هواتفك؟ أم لديك بعض التخوفات؟ شاركنا الآن في التعليقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق