اخبار الأندرويد

ظهور تصميم ومواصفات هاتف Lenovo Legion – أحد أقوى هواتف 2020

لينوفو قد كشفت عن خططها بشأن دخول قطاع هواتف الألعاب منذ وفت طويل وذلك من خلال علامتها التجارية المميزة والمخصصة للألعاب Legion، وقد زادت أهمية هاتف Lenovo Legion الجديد بعدما تم تأكيد قدومه مع معالج سنابدراجون 865 الأقوى منذ وقت مبكر جدًا من عام 2020! واليوم ظهرت التصميمات والمواصفات المتوقعة للهاتف بعد تسجيل براءة الاختراع الخاصة به في الصين، وهي ما سنعرضها عليكم الآن..Lenovo Legion

تصميم ومواصفات هاتف Lenovo Legion للألعاب

الهاتف سيأتي بلونين وهم الأحمر أو الرمادي، وكما يمكنك أن ترى بالصور بالهاتف يأتي مع شاشة طويلة بعض الشيء مزودة بكاميرا سيلفي داخل الحافة العلوية هذا بينما سيأتي زر الطاقة وأزرار الصوت في الجهة اليمنى للهاتف هذا إلى جانب زر إضافي وهو الذي غالبًا ما سيمكن برمجته من خلال اللاعبين بالطريقة التي تناسبهم.

إضافة إلى ذلك، الهاتف سيضم منفذ USB-C إضافي في الجهة اليسرى، وذلك لتمكين اللاعبين من شحن الهاتف أثناء اللعب، أما ومن الخلف فلدينا تصميم مميز جدًا مع لوجو Legion المميز والخاص بلينوفو إضافة إلى ظهور كلمة “Cool” وهي التي تشير لقدوم الهاتف مع نظام تبريد احترافي، وهو أمر ممتاز بالنسبة لهاتف ألعاب.

Lenovo Legion Lenovo Legion

من الجهة السفلى نجد مدخل USB-C الخاص بالشحن إضافة إلى سماعة واحدة ومنفذ بطاقة SIM، وللأسف فيبدو أن هذا الهاتف لن يضم منفذ للسماعات 3.5مم! ومن ضمن المعلومات الهامة التي تم كشفها بالنسبة لمواصفات هاتف Lenovo Legion هي قدومه مع بطارية ضخمة بسعة 5,050mAh مع شحن سريع بقدرة 55 واتّ.

أما ومن ناحية الكاميرات فنحن هنا أمام كاميرا خلفية ثلاثية وهو أمر مميز خاصةً أن التسريبات السابقة قد أشارت لقدوم الهاتف مع كاميرتين خلفيتين فقط! إضافة إلى ذلك فهاتف Lenovo Legion وكما أسلفنا الذكر سيأتي مع معالج كوالكوم سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع شاشة من نوع أموليد وذواكر عشوائية من نوع LPDDR5، لكن هذه التفاصيل سيتم تأكيدها في وقت لاحق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق