اخبار الأندرويد

لينوفو تنوي إطلاق هاتف للألعاب تحت علامة Legion! وهذه هي تفاصيله

الآن هناك تصنيف متكامل ومستقل بذاته ضمن تصنيفات الهواتف الذكية وهو هواتف الألعاب، وبالفعل هناك خيارات متعددة أمامنا مثل هاتف ROG Phone ll من أسوس، هاتف BlackShark من شاومي وهواتف أخرى عديدة مثل ريزر فون ونوبيا ريد ماجيك، لكن إن كان هذا السوق ينقصه شيء ما فسيكون وبكل تأكيد هاتف من علامة Legion الخاصة بالألعاب، وهي المملوكة للعملاقة الصينية لينوفو!

لينوفو Legion

هاتف ألعاب جديد ينضم للمنافسة.. لينوفو Legion

في الأشهر السابقة كنّا نسمع بالفعل عن هاتف ألعاب جديد قادم من لينوفو، لكن الأمر لم يكن يتعدى حيز الشائعات، لكن اليوم قامت لينوفو بالتشويق لهاتفها الجديد عبر شبكة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو، وكما يمكنك أن تتوقع فأول عوامل الجذب لأي هاتف ذكي هي بالتأكيد مواصفاته وأدائه، وهنا كشفت لنا لينوفو حقيقة أن الهاتف الجديد سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد! وهو أقوى معالج في الوقت الحالي.

إضافة إلى ذلك فلا يوجد تفاصيل إضافية، لكن هنا يجب علينا أن نستغل خبرتنا التقنية وننظر لهواتف الألعاب التي تتيحها الشركات المنافسة، وهنا نجزم أن هاتف Legion الجديد من لينوفو سيضم مكونات داخلية أكثر من ممتازة بداية من معالج سنابدراجون الرائد وصولًا لشاشة ذات معدل تحديث مرتفع ونظام تبريد جيّد وبطارية ضخمة!

Legion

اسم Legion هو اسم بارز جدًا في عالم الألعاب وتحديدًا أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب، هذا حيث أن لينوفو بالفعل تتيح عدد كبير من أجهزة اللابتوب تحت تلك العلامة التجارية وهي التي تأتي مع أداء أكثر من رائع ومع مواصفات ممتازة، هذا بالإضافة لتصميمها المميز واعتزازها باللون الأحمر، لذلك فتجربة لينوفو على الأغلب ستكون مشابهة لتجربة ROG من أسوس، حيث أن ROG أيضًا هي علامة تجارية لأجهزة وإكسسوارات الألعاب!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق