اخبار الأندرويد

رسميًا – الكشف عن هاتف ريدمي K30 برو بمواصفات رائدة وسعر منخفض!

اليوم تم الكشف أخيرًا عن هاتف ريدمي K30 برو المنتظر من قبل عدد كبير جدًا من المستخدمين، وهاتف شاومي -وعلامتها التجارية ريدمي- يأتي بتصميم سلسلة K مع بعض التغييرات الطفيفة وهو ذاته الذي رأيناه في ريدمي K30 العادي! لكن ما يميز هذا الهاتف حقًا ويجعله مرتقبًا بهذا الشكل هو تقديمه لمواصفات رائدة في مقابل سعر منخفض جدًأ.ريدمي K30 برو

مواصفات هاتف ريدمي K30 برو

يأتي هاتف ريدمي الجديد مع شاشة بقياس 6.67 بوصة بدقة FHD+ وما يميزها حقًا هو أنها من نوع أموليد كما تدعم HDR10+، إضافة إلى ذلك فالشاشة هنا بدون أي حواف وتأتي مع كاميرا أمامية منبثقة، ما يميز هذا الهاتف أيضًا هو قدومه مع معالج سنابدراجون 865 الرائد وتوافره في إصدارات عديدة من حيث ذواكر التخزين والذواكر العشوائية.

المثير للدهشة هو قدوم الهاتف مع إصدار بسعات تخزين 8GB LPDDR5 + 128GB UFS 3.1 ونحن هنا لا نتحدث عن السعات بل عن أنواع الذواكر! وقد حدثناكم من قبل عن ذواكر التخزين والذواكر العشوائية، ويبدو أن مدير ريدمي قد وفى بوعده الذي حدثناه عنكم في مقالنا عن الذواكر العشوائية! أما ومن ناحية البطارية فلدينا بطارية هنا بسعة 4,700mAh مع شحن سريع بقدرة 33 واتّ!

Redmi K30 Pro

أما عن الكاميرا فهي رباعية العدسات مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابيكسل من نوع Sony IMX686 مع فتحة عدسة f/1.7 في حين أن الكاميرا الثانية ستكون بدقة 5 ميجابيكسل من نوع ماكرو، هذا بالإضافة إلى عدة 13 ميجابيكسل واسعة وعدسة بدقة 2 ميجابيكسل لقياس العمق وهي العدسة الرابعة! من ناحية أخرى فقد أكدت ريلمي قدرة الهاتف على تصوير الفيديو بدقة 8K كما في هواتف جالكسي S20.

الكاميرا الأمامية هنا بدقة 20 ميجابيكسل والهاتف يدعم واي-فاي 6، بلوتوث 5.1، شبكات الجيل الخامس ومقاومة المياه والأتربة! ما رأيك إذن؟ من وجهة نظري هذا هاتف مدهش حقًا! هذا مع العلم أن سعره سيبدأ في الصين من 420 دولار أمريكي فقط!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق