اخبار الأندرويد

رسميًا – الإعلان عن هاتف نوكيا 8.3 مع كاميرا رباعية ودعم الجيل الخامس!

هواتف نوكيا مستمرة في الظهور والانتشار أكثر وأكثر، وهذا أمر نسعد به جميعًا خاصةً من لهم ذكريات رائعة مع هذه العلامة التجارية المعروفة بالقوة والصلابة! نوكيا قد أعلنت عن هاتف نوكيا 8.3 الجديد بشكل مفاجئ وهذا بعد إلغاء مؤتمر MWC 2020 والذي كان من المفترض أن يضم هذا الإعلان، والهاتف الجديد يأتي مع مواصفات متناسقة ومتناسبة إلى حد كبير ويقدم للمستخدمين كل ما قد يريدوه من هاتف في الفئة المتوسطة.

نوكيا 8.3

مواصفات ومميزات وعيوب هاتف نوكيا 8.3

الهاتف يأتي ضمن فئة Premium Mid-Range، أي أنه هاتف متوسط لكن بمواصفات وخامات تصنيع مرتفعة وهو ما يصفه بالبعض أيضًا بلفظ Flagship Killer، ونحن هنا لدينا هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس 5G، وطبقًا لنوكيا فهذا الهاتف يدعم ترددات وأنواع مختلفة من شبكات الجيل الخامس أكثر من أي هاتف رائد آخر! والهاتف الجديد يأتي مع شاشة بقياس 6.81 وهي شاشة ضخمة بدقة FHD+ داعمة للـHDR.

الهاتف يأتي مع ثقب في الشاشة لكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل بتطوير متعاون مع شركة ZEISS، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية إضافة إلى عدسات أخرى متعددة الوظائف كما أن هذه الكاميرات أيضًا تأتي بالتعاون مع ZEISS وتضم تأثيرات سينمائية مختلفة، وخلاصة الأمر هو أنك ستحصل على تجربة كاميرا مميزة بالنسبة لفئة الهاتف السعرية.

نوكيا 8.3

Resultado de imagem para nokia 8.3 5g

المواصفات الداخلية ممتازة بالنسبة لهذا الهاتف، حيث يأتي مع معالج سنابدراجون 765G الجديد إضافة إلى 8 أو 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، كما أن الهاتف يأتي مباشرة مع أندرويد 10 وهو المبني على النسخة المخففة أندرويد ون كحال باقي هواتف نوكيا، الهاتف أيضًا يأتي بذواكر 64 أو 128 جيجابايت كما يأتي ببطارية ضخمة بسعة 4,500mAh مع شحن سريع -نسبيًا- بقدرة 18 واتّ.

فيما يلي نلخص عليكم مواصفات نوكيا 8.3 مرة أخرى:

  • 6.81-inch PureDisplay with FHD+ resolution
  • Snapdragon 765G
  • 6GB / 8GB of RAM
  • 64GB / 128GB of Storage + microSD card
  • ZEISS Quad-Camera 64MP + 12MP + 2MP + 2MP
  • Full 5G Support
  • 4,500mAh – 18W Charging
  • Android 10 OS and Android One
يُذكر أن سعر نوكيا 8.3 سيبدأ من 599 يورو أوروبي، وهو تسعير قد يجده البعض غير موفق عند النظر على هواتف مثل ريلمي 6 وريدمي نوت 9 برو، هذا مع أخذ حقيقة قدوم الهاتف مع أندرويد ون في الاعتبار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق