اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتف جالكسي A11 ببطارية كبيرة، كاميرا ثلاثية وسعر منخفض

إصدارات سامسونج في الفئة المتوسطة والمنخفضة لن تتوقف في أي وقت قريب على مايبدو! في الأيام السابقة شاركناكم كافة المعلومات حول جالكسي M21 ومن قبله M31! واليوم لدينا إطلاق جديد ومفاجئ من سامسونج وهو هاتف جالكسي A11 المتوسط -أو تحت المتوسط- كأحدث إصدارات فئة A بعد هاتفيّ جالكسي A51 وA71.

هاتف جالكسي A11

مواصفات هاتف جالكسي A11

يأتي هاتف جالكسي A11 مع شاشة من نوع Infinity-O أي ستكون الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في يسار الشاشة كحال هواتف جالكسي S10 وهذه الشاشة ستكون بدقة HD+ فقط ومن نوع IPS LCD وليست من نوع أموليد كما اعتدنا من سامسونج، أما عن الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 8 ميجابيكسل.

لم تُحدد سامسونج بعد اسم المعالج المستخدم في الهاتف لكنها أوضحت أنه معالج ثماني الأنوية بتردد 1.8GHz لذا يمكنك أن تتوقع أداء متوسط من هذا الهاتف وليس أكثر من ذلك، خاصةً أن سيتوفر بذاكرة عشوائية 2 أو 3 جيجابايت فقط مع مساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت.

يأتي الهاتف مزوّد بكاميرا خلفية ثلاثية على شكل شريطي، وهي تنقسم لكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرتين بدقة 5 و 2 ميجابيكسل أحدهم واسعة والثانية -والأصغر- تأتي لقياس العمق والمسافات.

Image result for galaxy a11

هاتف جالكسي A11 يأتي مع بطارية بسعة 4,000mAh مع شحن سريع بقدرة 15 واتّ، وهي ذاتها القدرة التي تدعمها هواتف رائدة من سامسونج مثل جالكسي S9 و S8! كما سياتي الهاتف مع مستشعر بصمة تقليدي في الجهة الخلفية للهاتف.

في وقت قريب ستحدد سامسونج سعر الهاتف وموعد توافره، لكن توقع أن يتوافر الهاتف في الأسايع القادمة بشكل عالمي وفي وطننا العربي أيضًا، كما يمكنك أن تتوقع سعر منخفض جدًا قد يقارب الـ150 دولار أمريكي فقط! شاركنا في التعليقات.. هل أثار هذا الهاتف اهتمامك؟ وهل تنوي اقتنائه حتى ولو كهاتف ثانوي؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق