اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الكاملة لجميع هواتف ون بلس 8 – إصدار برو مدهش!

في الأسابيع السابقة حدّثناكم أكثر من مرة عن هواتف ون بلس 8 الجديدة لكننا اليوم أقرب من أي وقت آخر لموعد إطلاق هواتف ون بلس 8 وهو الذي سيكون في الأسبوع الثاني من شهر أبريل، وبالرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إلغاء حدث الإطلاق أو لا إلا أن هذا لم يمنع ظهور التسريبات الكاملة لمواصفات جميع هواتف السلسلة.

هواتف ون بلس 8

ما هي مواصفات هاتف ون بلس 8 برو؟

هاتف ون بلس 8 برو هو الهاتف الأهم ضمن السلسلة وذلك نظرًا لتقديمه لكل ما قد يحتاجه المستخدم من مواصفات رائدة! وهنا نجد أن الهاتف يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.78 بوصة وبدقة QHD+ وهي التي ستكون من نوع سوبر أموليد بالطبع، هذه الشاشة ستدعم أيضًا تردد 120Hz مما يجعل هذا الهاتف منافس مباشر لكلًا من أوبو فايند X2 برو وجالكسي S20 ألترا!

إضافة إلى ذلك، الهاتف سيأتي مع 8 أو 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5 الأحدث، هذا إلى جانب قدومه مع ذاكرة تخزينية 128 أو 265 جيجابايت من نوع UFS 3.0، أما عن الكاميرات فستأتي بدقة 48MP+48MP+8MP+5MP وهي رباعية كما يمكنك أن تلاحظ، وبالرغم من أنه ما من تفاصيل كثيرة عن الكاميرات إلا أنها ومن ناحية الأرقام أضعف من الهواتف الرائدة الأخرى، أما عن الكاميرا الأمامية فهي واحدة بدقة 16 ميجابيكسل.

الهاتف سيأتي مع شحن سريع بدقة 30 واتّ وبطارية بسعة 4,510mAh، وما يميز الهاتف حقًا هو دعمه للشحن السريع بنفس القدرة وهي 30 واتّ بالإضافة لدعمه للشحن العكسي ودعمه لمقاومة المياه والغبار لأول مرة في تاريخ ون بلس!

هواتف ون بلس 8

مواصفات هاتف ون بلس 8

يسجّل هاتف ون بلس 8 انخفاضًا ملحوظًا مقارنة مع أخيه الأكبر، هذا لأنه يأتي مع شاشة بقياس 6.55 بوصة بدقة FHD+ وبتردد 90Hz فقط، هذا بينما يأتي مع ذواكر عشوائية أضعف من نوع LPDDR4X، أما عن الكاميرات الخلفية فهي ثلاثية بدقات 48MP+16MP+2MP بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، كذلك فهذا الهاتف لن يكون داعم لمقاومة المياه والغبار! ويظهر لنا جليًا أن ون بلس تتبع استراتيجية في هواتف ون بلس 8 لدفعك لشراء نسخة البرو! خاصةً أن الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 4,300mAh لكن دون دعم الشحن اللاسلكي السريع أو ربما لن يدعم الشحن اللاسلكي من الأساس!

هواتف ون بلس 8

واصفات هاتف ون بلس 8 لايت

أما عن أحدث أفراد عائلة هواتف ون بلس 8 وهو الإصدار لايت فسيأتي مع شاشة عادية دون دعم تردد مرتفع على الأغلب أو قد تدعمه ون بلس بتردد 90Hz! لكنها أيضًا ستكون شاشة من نوع سوبر أموليد لكن بقياس ودقة أقل، هذا إلى جانب قدوم الهاتف مع معالج Dimensity 1000 من شركة ميدياتيك على عكس الهاتفين الآخرين واللذان سيأتيان مع معالج سنابدراجون 865 الرائد.

الهاتف سيأتي ببطارية 4,000mAh من حيث السعة بينما سيقدم كاميرا خلفية ثلاثية أيضًا، كما أن الهاتف سيأتي بإصدارات مختلفة من حيث الذواكر وهي 8GB + 128GB و 8GB + 256GB لكن حتى الآن يمكننا أن نجزم أن هذا الهاتف هو الهاتف الأقل من حيث المعلومات المسربة ضمن عائلة ون بلس 8.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق