اخبار الأندرويد

تأكيد أبرز مواصفات هاتف ريلمي 6i وموعد إطلاقه الرسمي!

غطينا معكم منذ أسبوعين تقريبًا إطلاق هواتف ريلمي 6 الجديدة، لكن يبدو أن ريلمي لم تكتفي بهذا! هذا حيث تم تأكيد عدد كبير من مواصفات هاتف ريلمي 6i والذي سيأتي لاستكمال ذات السلسلة مع تركيز على عناصر أخرى وتقديم بعض المميزات الأخرى فإذا كنت أعجبت بهواتف ريلمي 6 لكن لم تشتري أي منها بعد، فعليك أن تلقي معنا نظرة على الإضافة الجديدة لهذه السلسلة.ريلمي 6i

مواصفات هاتف ريلمي 6i وموعد الإعلان عنه

كما ترى من الصورة بالأعلى وكما أكدت ريلمي بالفعل، هاتف ريلمي 6i قادم رسميًا في السابع عشر من مارس، أي يوم غد، ونظرًا للترقب الكبير للمستخدمين لهذا الهاتف فقد كشفت ريلمي عن بعض أهم مميزات الهاتف، ومنها قدومه مع كاميرا خلفية رباعية مع مستشعر بدقة 48 ميجابيسكل للكاميرا الرئيسية.

إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع معالج Helio G80 من شركة ميدياتيك، وهو من المعالجات المميزة في تلك الفئة السعرية وقد حدّثناكم عنه بالفعل فيما سبق، وإلى جانب هذا كله فالهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 18 واتّ مع بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh والتي تُعد من أهم مميزات الهاتف، وتذكرنا من ناحية أخرى بفئة جالكسي M من سامسونج والتي تقدّم عادة بطاريات ضخمة.

ريلمي 6i

من الجهة الأمامية سيأتي الهاتف مع تصميم مميز وكاميرا أمامية واحدة بدقة 16 ميجابيسكل في ترقية واضحة مقارنة مع هاتف ريلمي 5i، ومن المميز أيضًا في هذا الهاتف مقارنة مع هواتف ريلمي 6 الأخرى هو أن الكاميرا ستأتي داخل نوتش وليست على شكل ثقب داخل الشاشة، وهو ما قد يجده البعض عيب ويجده البعض الآخر ميزة!

لعل واحدة من أبرز مميزات هذا الهاتف هو أنه وطبقًا للتسريبات سيأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة على عكس هواتف ريلمي 6 والتي حملت هذا المستشعر في الجهة الجانبية للهاتف! ما رأيك؟ وهل أنت مهتم بهذا الهاتف؟ شاركنا الآن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق