اخبار الأندرويد

إليك قائمة بأقوى الهواتف المتوسطة والأكثر إنتشارا لشهر فبراير!

الهواتف المتوسطة هي فئة الهواتف الأكثر انتشارًا في العالم أجمع وذلك نظرًا لأنها أصبحت تقدّم للمستخدم كل ما يحتاجه من إمكانيات في مقابل سعر زهيد أو متوسط! لذلك فكافة شركات الهواتف الذكية تتواجد ضمن هذه الفئة بأكثر من هاتف وهذا لزيادة مبيعاتها وانتشارها! وفي هذا المقال سنعرض عليكم قائمة بأقوى الهواتف المتوسطة في الوقت الحالي طبقًا لمنصة اختبارات الأداء الشهيرة AnTuTu Benchmarks.

أقوى الهواتف المتوسطة
صورة تجمع هاتفيّ جالكسي A71 وشاومي نوت 8 برو

ما هي أقوى الهواتف المتوسطة الموجودة في السوق حاليًا؟

تبدأ القائمة مع هاتف شاومي نوت 8 برو والذي يأتي مع معالج Helio G90T من ميدياتيك، وهذا الهاتف يقدّم أداء أكثر من ممتاز وقد حقق 291.733 نقطة على المنصّة ويتفوّق على جالكسي A71 والذي يتخلّفه بفارق كبير حيث أن الأخير قد حقق فقط 265.537 نقطة وهو الذي يأتي معالج سنابدراجون 730.

المركزين الثالث والرابع قد خضعا لسيطرة شاومي أيضًا بهاتفيّ مي 9T ومي نوت 10 حيث يأتي الأول بمعالج سنابدراجون 730 بينما يأتي الثاني بمعالج سنابدراجون 730G، وهنا يجب أن ننوه أن النقاط التي يحرزها كل هاتف لا تعتمد فقط على المعالج بل على أداء الهاتف ككل ومدى تفوّقه في إتمام الاختبارات التي يوفّرها البرنامج.

أما عن باقي القائمة فقد ظهرت سيطرة واضحة من سامسونج وشاومي إلى جانب هاتفين من ريلمي، وفيما يلي نعرض عليكم القائمة الكاملة بجانب سعات التخزين الداخلية وسعات الذاكرة العشوائية لكل هاتف:

أقوى الهواتف المتوسطة

هل تمتلك هاتف من الهواتف التي أتت في تلك القائمة؟ وهل تنوي شراء هاتف متوسط في وقت قريب؟ إن كانت إجابتك نعم فلا تنسى الإطلاع على مقالنا المفصل حول هواتف ريلمي 6 الجديدة والتي تم إصدارها قريبًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى