اخبار الأندرويد

سوني تكشف رسميًا عن هاتف Xperia L4 ، تعرف عليه!

أعلنت سوني عن هاتفها المتوسّط الجديد Xperia L4 ولا يخفى على أي منّا مدى تدهور قطاع الهواتف الذكية لدى تلك العملاقة اليابانية في السنين الماضية، وعلى ما يبدو فهاتف Xperia L4 الجديد لن يحسّن من الأمر في شيء، حيث أنه وبالرغم من أن هذ الهاتف يقدّم أداء أفضل من هاتف فئة L السابق إلا أنه لازال ضعيفًا! وفيما يلي سنعرض عليكم مواصفاته..

Xperia L4

مواصفات هاتف Sony Xperia L4

يأتي هاتف سوني المتوسّط الجديد -والذي كان مقدرًا أن يتم إطلاقه في مؤتمر MWC قبل إلغاؤه– بمواصفات متوسطة أو يمكننا وصفها بأنها تحت المتوسطة، هذا حيث يأتي الهاتف مع شاشة ذات حواف كبيرة وملحوظة وهي التي ستكون بقياس 6.2 بوصة وستكون بدقة HD+ LCD، ودقة الشاشة على وجه التحديد ستكون 1680*720 في حين أن الهاتف سيأتي بوزن كبير نسبيًا وهو 178 جرام.

سيأتي الهاتف مع معالج MediaTek Helio P22 وهو معالج ضعيف! في حين أنه سيأتي مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13+5+2 بيما ستكون العدسة الثانية من نوع ألتراوايد، وهو أمر يُحسب للهاتف.

أخيرًا سيأتي هذا الهاتف مع بطارية بسعة 3580mAh بينما سيأتي مع أندرويد 9 وسيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وسيكون مستشعر البصمة في الجهة الجانبية من الهاتف على زرّ الطاقة! وفيما يلي نشارككم فيديو الاستعراض الرسمي للهاتف من سوني:

ما رأيك إذن في هاتف Xperia L4 الجديد؟ وهل تظن أنه أضاف أي شيء لسوني وحسّن من وضعها في سوق الهواتف الذكية؟ هذا مع العلم أن الشركة لم تعلن عن سعر الهاتف بعد لكن ينبغي عليها أن تكون حذرة أثناء تسعيره حتى يجد بعض النجاح في تلك الفئة.

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق