اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب مواصفات وتصميم تابلت جالكسي Tab A 8.4 الجديد!

أجهزة أندرويد اللوحية لا تشهد أفضل عصورها في الوقت الحالي وهذا لسببين، السبب الأول هو أن قياسات شاشات الهواتف الذكية أصبحت أكبر من أي وقت مضى وأبسط دليل على ذلك هو جالكسي S20 ألترا الذي يأتي بشاشة ضخمة بقياس 6.9 بوصة! والسبب الثاني هو التوافق الضعيف بين تطبيقات متجر جوجل وبين الأجهزة اللوحية، لكن وبالرغم من ذلك هناك شركات لازالت متمسكة بهذا السوق وأبرزها سامسونج والتي تنتج بالفعل أجهزة لوحية رائدة مثل جالكسي S6 وأخرى متوسطة مثل تابلت جالكسي Tab A 8.4 الذي سنتحدّث عنه اليوم.

تابلت جالكسي Tab A 8.4

مواصفات تابلت جالكسي Tab A 8.4

هذا التابلت هو تابلت الفئة المتوسطة الجديد من سامسونج وهو الذي سيأتي مع معالج إكسينوس 7904 المتوسّط جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت، والتابلت وكما يظهر من اسمه سيأتي مع شاشة بقياس 8.4 بوصة وهي التي ستكون بدقة 1920*1200 وحسب الصورة بالأعلى فتلك الشاشة ستكون ذات حوال متوسطة وليست كبيرة ومزعجة.

تابلت جالكسي Tab A 8.4

كما يمكنك أن ترى من جدول المواصفات المسرّبة بالأعلى فاللوحي الجديد سيأتي مع أندرويد 9 وهو أمر محبط من سامسونج خاصةً أن أولى الأخبار والتسريبات حول أندرويد 11 قد بدأت في الظهور فعليًا! لكن وعلى كلٍ هناك احتمالية أن يكون هذا الإصدار هو الذي كان على التابلت أثناء الاختبارات الخاصة به وأن الجهاز سيأتي مع أندرويد 10 مباشرةً.

تابلت جالكسي Tab A 8.4 وحسب ‘الريندرات’ المتاحة على الإنترنت في الوقت الحالي سيأتي مع منفذ 3.5مم الخاص بالسماعات السلكية وهو أمر ممتاز، كذلك فهو سيأتي مع كاميرا واحدة بالخلف وأخرى بالأمام وكعادة أجهزة التابلت فنحن لا نتوقع أداء مميز من ناحية تصوير الصور أو الفيديو.

حتى الآن لم تعلن سامسونج عن موعد إطلاق جالكسي Tab A 8.4 أو عن سعره، لكن في الأيام القادمة ستظهر المزيد من المعلومات حوله وبلا شك، والآن وبعيدًا عن هذا التابلت الجديد شاركنا المناقشة.. هل أنت مهتم في الوقت الحالي بالأجهزة اللوحية؟ وهل ترى أن لوحيات أندرويد قادرة على استبدال أجهزة آيباد بشكل كامل؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق