اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي تاب S6 الرائد مع قلم S Pen ومواصفات راقية!

كشفت سامسونج اليوم رسمياً عن جهازها اللوحي الرائد Galaxy Tab S6 مع مجموعة من الإضافات المميزة التي تستحق الإعجاب.

الكشف رسمياً عن Samsung Galaxy Tab S6 مع قلم S Pen ومواصفات راقية
الكشف رسمياً عن Samsung Galaxy Tab S6 مع قلم S Pen ومواصفات راقية

بداية يتم تشغيل الجهاز اللوحي الجديد بواسطة شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855 والذي يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت رام وخيارين للتخزين 128 أو 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة MicroSD.

وبالإنتقال إلى جسم الجهاز الخارجي، زودت سامسونج تابلت جالكسي تاب S6 بشاشة Super AMOLED قياس 10.5 بوصة بدقة 2560×1600 بكسل، ونسبة طول إلى عرض 16:10.

هذه الشاشة المميزة تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، الأمر الذي يجعل Samsung Galaxy Tab S6 هو الأول من نوعه الذي يعتمد هذه التقنية.

كاميرا Samsung Galaxy Tab S6 :

الأمر المميز أيضاً في جالكسي تاب اس 6 هو الكاميرا الخلفية الخاصة به، والتي تأتي مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية إلى جانب عدسة ثانوية “ultra-wide” ذات زاوية واسعة 123 درجة.

وعلى الجهة الأمامية هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل للصور الشخصية ومكالمات الفيديو، وتقول سامسونج أن هذا أول جهاز لوحي مزود بكاميرا “ultra-wide”.

قلم S Pen :

من الأمور المميزة في Galaxy Tab S6 أيضاً هو قلم S Pen الذي يأتي مع الجهاز وله مكان مخصص في ظهر الجهاز، ويمكنه أن يعمل 10 ساعات في الشحنة الواحدة.

يتمتع قلم S Pen هنا بنفس وظائف شقيقه على جالكسي نوت 9 ، حيث يمكنه التحكم عن بعد لتشغيل الوسائط وإلتقاط الصور وغيرها من المهام.

لم تغفل سامسونج عن دعم تشغيل الوسائط المختلفة، فنجد مكبرات صوت رباعية التي تم ضبطها بواسطة AKG و Dolby Atmos لتقديم تجربة صوتية مميزة.

أخيراً يعتمد جالكسي تاب S6 على بطارية كبيرة سعة 7040 ملي أمبير، في حين يعتمد القلم S Pen على بطارية صغيرة 0.35 ملي أمبير، ويدعم منصة DeX من سامسونج بحيث يمكن تحويله إلى حاسوب لإنجاز المزيد من المهام.

سعر وتوافر جالكسي تاب S6 :

يتوفر الجهاز بألوان الرمادي والأزرق والوردي، ويبدأ سعر جالكسي تاب S6 من 649 دولار للنسخة 6\128 جيجابايت ويصل إلى 729 دولار للنسخة 8\256 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق