اخبار الأندرويد

هاتف Realme C3 – مميزاته وعيوبه ومواصفاته الكاملة!

هواتف ريلمي قد حققت تطور ملحوظ في العامين الماضيين وذلك لما رأيناه من إصدارات مختلفة وبمواصفات تتراوح بين الضعيفة جدًا وحتى القوية جدًا! واليوم سنحدّثكم عن هاتف ريلمي C3 وهو الإصدار الجديد من سلسلة هواتف ريلمي C وهي التي كانت واحدة من أولى سلاسل الشركة التابعة لأوبو على الإطلاق، وما يميّز هذا الهاتف أيضًا هو قدومه مع واجهة Realme UI الجديدة!

هاتف ريلمي C3

مواصفات ومميزات وعيوب هاتف Realme C3

الهاتف سيأتي مع تصميم بسيط وخفيف وهو الذي يمكنك أن تراه في الصورة بالأعلى وهي التي تم تأكيدها كبوستر رسمي من ريلمي، وما يمكنك أن تراه من الصورة أيضًا هو قدوم الهاتف مع واجهة Realme UI الجديدة ليكون واحد من أول الهواتف التي تحصل عليها، حيث أن هذه الواجهة لم تصل بعد لمستخدمي هواتف ريلمي الحالية! وهذه الواجهة ستكون بديل واجهة ColorOS لهواتف ريلمي.

أما عن المواصفات فهاتف ريلمي C3 سيأتي مع معالج Helio G70 من ميدياتيك الصينية وهو معالج حديث قد تم الإعلان عنه منذ أسابيع قليلة ويأتي بدقة تصنيع 12 نانومتر وسيقدّم أداء متوسّط ولكنه سيكون كافي بالنسبة لشريحة كبيرة من المستخدمين.

أما وبالنسبة للكاميرا الخلفية فستأتي ثنائية العدسات مع عدسة رئيسية عادية بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابيكسل لالتقاط صور البورتريه كما أن الهاتف سيقدّم صور أفضل من الجيل السابق منه نظرًا لقدوم كاميراته مع فتحات عدسة أوسع.

الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.5 بوصة وهي التي ستكون من نوع IPS بطبيعة الحال كما سيحمل الهاتف بطارية بسعة 5,000mAh كما سيأتي الهاتف مع 4/6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى