اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتف ريلمي C3 بمواصفات مميزة وسعر منخفض!

هناك ثلاث فئات أكثر من ضرورية بالنسبة للشركات المصنعة للهواتف الذكية، الفئة الأولى هي أولئك الذين يشترون هواتف ذات سعر متوسط نظرًا لظروفهم المادية، الفئة الثانية هي كبار السن والأطفال والذين لا يحتاجون مواصفات تقنية قوية، في حين أن الفئة الثالثة هي فئة المستخدمين الذين يملكون هواتف رائدة بالفعل لكن يحتاجون لهاتف ثانوي! وهنا نجد أن ريلمي تركز بشكل كبير مع كافة هذه الفئات، وها هي قد أطلقت هاتف ريلمي C3 لتغطيتها جميعًا!

ريلمي C3

مواصفات هاتف ريلمي C30 المتوسّط

يأتي هاتف ريلمي C3 مع تصميم من البوليكربونيت في الجهة الخلفية إلا أنه يقدّم ملمس جيّد وأول ما يمكنك ملاحظته من جسم الهاتف الخارجي هو عدم قدومه مع مستشعر بصمة لذلك فالاعتماد هنا سيكون على تقنية Face Unlock لفتح الهاتف باستخدام الكاميرا الأمامية إلى جانب الطرق القديمة المعتادة.

الهاتف يأتي مع شاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة HD+ ومن نوع IPS بالطبع، كما أن الهاتف يضم نوتش أمامية تضم كاميرا أمامية واحدة، وإضافة إلى ذلك فالشاشة مغطاه بطبقة حماية جوريلا جلاس 3. الهاتف يأتي مع معالج ميدياتيك هيليو G70 وهو في الواقع أول هاتف يأتي مع هذا المعالج، وهو معالج متوسّط يقدّم أداء أكثر من جيّد لدرجة أن ميدياتيك قد أصدرت إصدار محسن منه بعد اقل من 3 أسابيع من إطلاقه!

يأتي هاتف ريلمي C3 مع ذاكرة تخزينية بسعة 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت في حين أنه يقبل إضافة بطاقة microSD وهي التي قد ترفع سعته التخزينية إلى 265 جيجابايت.

هاتف Realme C3

الهاتف سيأتي مع واجهة Realme UI الجديدة وهو فعليًا الهاتف الأول من ريلمي الذي يأتي مع هذه الواجهة من العلبة مباشرة! كذلك فالهاتف يأتي مع أندرويد 10 أي سيكون بإمكانك الوصول لكافة المميزات الجديدة في أندرويد 10 وواجهة ريلمي UI في نفس الوقت، وهو أمر ممتاز بالنسبة لسعر الهاتف.

أخيرًا، يأتي هاتف ريلمي C3 مع كاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 + 2 ميجابيكسل إلى جانب كاميرا واحدة أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، إضافة إلى بطارية بسعة 5.000mAh وهي التي تجعل هذا الهاتف مناسب جدًا لكافة الفئات التي أوضحناها في مقدمة المقال، أما بالنسبة للشحن السريع فالهاتف سيأتي بشاحن عادي بقدرة 10 وات، وهو أمر متوقع.

سعر هاتف ريلمي C30 وموعد إطلاقه

سيبدأ بيع الهاتف في الهند في يوم 14 فبراير القادم بينما سيتوافر في الأسواق العالمية في وقت لاحق، وبالنسبة لسعر الهاتف فنسخة 3/32 جيجابايت ستأتي بسعر 360 ريال سعودي تقريبًا! في حين أن النسخة الأقوى 64/4 ستأتي بسعر 420 ريال سعودي تقريبًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى