اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتف أوبو A31 مع شريحة Helio P35 وشاشة 6.5 بوصة!

كنّا قد شاركناكم منذ فترة قصيرة طرح هاتف ريلمي C3 المتوسط، وحينها وصفنا الهاتف بأنه هاتف ممتاز لكبار السن، الأطفال أو أولئك من يريدون هاتف ثانوي لتشغيل خط اتصالات إضافي أو ما شابه! واليوم لدينا هاتف مماثل قد تم إطلاقه من أوبو نفسها وهو هاتف أوبو A31 والذي يُعد من الفئة تحت المتوسطة.. فما هي مواصفات هذا الهاتف وما الذي يقدمه لك؟

مواصفات هاتف أوبو A31 ومميزاته وعيوبه

يأتي هذا الهاتف مع شاشة بقياس 6.5 بوصة وبدقة HD+ فقط، كذلك فهو يأتي مع كاميرا أمامية في نوتش Waterdrop في الشاشة وهي والتي لا يمكنك أن تتوقع منها أداء جيد في الإضاءات الضعيفة، أما عن الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية، هذا حيث يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية.

الهاتف يأتي مع مستشعر بصمة تقليدي في الجهة الخلفية ويأتي مع معالج هيليو P35 وهو معالج تحت المتوسط، كذلك فهذا الهاتف يأتي مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية كما يأتي مع بطارية بسعة 4,230mAh مع منفذ ميكرو USB تقليدي.

Oppo A31 launched with 6.5'' display, Helio P35 and 4,230 mAh battery

كما يمكنك أن ترى فمواصفات هذا الهاتف ضعيفة جدًا، لكن ما يميزه هو قدومه بسعر 190 دولار أي في حدود 700 ريال سعودي فقط! المثير للدهشة أن أوبو توفر هاتف آخر يحمل الاسم Oppo A5 وهو الذي يأتي بسعر 150 دولار أمريكي لكن مع مواصفات أفضل!

ما رأيك إذن؟ وهل تفكر في اقتناء هذا الهاتف أو غيره من الهواتف الضعيفة؟ شاركنا الآن..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق