اخبار الأندرويد

ظهور هاتف ون بلس 8 ومواصفاته أخيرًا على منصة جيك بينش!

منذ شهر تقريبًا شاركناكم ظهور هاتف ون بلس 8 برو على منصة اختبارات الأداء جيك بينش وهو الذي حمل الاسم الكودي GALILEI IN2023 إلا أننا لم نعرف شيء حينها عن ون بلس 8 العادي! لكن اليوم ظهر هاتف جديد على ذات المنصة والذي يحمل الاسم الكودي GALILEI IN2025 وكما يمكنك أن تتوقع فهذا الاسم يعود لهاتف ون بلس 8، فما هي مواصفاته؟ وما الذي نتوقعه؟

مواصفات ون بلس 8

مواصفات ون بلس 8 واختبارات أداؤه

حسبما ظهر على منصة اختبارات الأداء جيك بينش فهاتف OnePlus 8 يأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وليس 12 جيجابايت مثل أخيه الأكبر OnePlus 8 Pro! كذلك فالهاتف يأتي مع أندرويد 10 مباشرة مع أحدث واجهة من واجهات OxygenOS الخاصة بشركة ون بلس، وإضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد!

هاتف ون بلس 8 برو -وكما بالصورة- قد حقق 4279 نقطة في اختبارات أداء النواة الواحدة إلى جانب 12.541 نقطة في اختبارات أداء الأنوية مجتمعة! وهنا علينا أن نذكر أن الاختبارات قد تمت على الإصدار الرابع من جيك بينش وليس الخامس.

مواصفات ون بلس 8

أما عن باقي مواصفات الهاتف فلا يوجد معلومات مؤكدة حولها، يبدو أن ون بلس قد “دارت على شمعتها” لهذا العام بشكل كبير، لكن من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة منحنية من نوع AMOLED ومع تردد 120Hz كذاك الذي رأيناه في هواتف جالكسي S20 وهي التي ستكون ميزة أكثر من رائعة! خاصةً أن ون بلس قد حققت نجاح كبير مع دعمها لتردد 90Hz في هاتفها السابق، كما أن كافة التقارير تشير إلى أن الهاتف المنتظر سيأتي مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة ومع كاميرا خلفية رباعية.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق