اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Black Shark 2 Pro مع Snapdragon 855 Plus بسعر أقل من 500 دولار!

كشفت شاومي اليوم رسمياً عن أول هواتفها مع شرائح Snapdragon 855 Plus الجديدة، الهاتف الجديد هو Black Shark 2 Pro المخصص للألعاب كنسخة محسنة من Black Shark 2 الذي تم إطلاقه في مارس الماضي.

الكشف رسمياً عن Black Shark 2 Pro مع Snapdragon 855 Plus بسعر أقل من 500 دولار
الكشف رسمياً عن Black Shark 2 Pro مع Snapdragon 855 Plus بسعر أقل من 500 دولار

يعتبر بلاك شارك 2 برو ترقية بسيطة عن الهاتف السابق، أهمها معالج سنابدراجون 855 بلس الذي أعلنت عنه كوالكوم منذ أسابيع قليلة، وذاكرة UFS 3.0 وتحسين في التصميم الجديد.

على الواجهة نجد شاشة AMOLED قياس 6.39 بوصة مع دقة FHD+ وسماعات ستريو ومستشعر بصمات أصابع مدمج UD. وتقول الشركة  أنها تمكنت من تقليل زمن الوصول إلى 34.7 مللي ثانية مقارنة بـ 43.5 مللي ثانية على Black Shark ، الأمر الذي ينتج عنه تجربة ألعاب أسرع وأفضل.

بالنسبة للكاميرا فنجد واحدة أمامية بدقة 20 ميجابيكسل لصور السيلفي، وأخرى خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و12 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي.

وإلى جانب شرائح Snapdragon 855 Plus نجد ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين 128 و 256 جيجابايت والذي يدعم الآن معيار UFS 3.0 الأسرع.

ويعتمد الهاتف على بطارية 400 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 27 واط، ويأتي مع نظام تشغيل اندرويد 9 مع الواجهة الخاصة به.

سعر وتوافر Black Shark 2 Pro :

سيكون Black Shark 2 Pro متاحًا في الصين ابتداءً من 2 أغسطس بألوان الأسود والفضي والأزرق والبرتقالي والبنفسجي، بسعر يبدأ من 435 دولار للنسخة 12\128 جيجابايت، و 508 دولار للنسخة 12\256 جيجابايت.

يُذكر أن آسوس أطلقت أول هاتف مع شرائح سنابدراجون 855 بلس وهو Asus ROG Phone II وكان مخصص للألعاب أيضا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق