تطبيقات واخبار عامة

كيفية استعراض الهواتف بتقنية 3D والمقارنة بين أبعادها وتصميماتها!

عندما نطالع الهواتف الذكية عبر الإنترنت لا نجد أمامنا خيار سوى مشاهدة صور لها وهي التي تكون مجرد صور 2D مسطحة! وهذا في حد ذاته يمنعنا من تخيل الهاتف بشكل كامل وقد يمنعنا في النهاية من اختيار هاتف معين بدلًا من هاتف آخر! وهنا يأتي دور موقع HotSpot3D والذي يساعدك على استعراض الهواتف بتقنية 3D والمقارنة فيما بينها من حيث الشكل من كل زاوية ممكنة! كذلك فهذا الموقع المميز -والمجاني- يعرض لك أبعاد كل هاتف أثناء مقارنته مع هاتف آخر.

استعراض الهواتف بتقنية 3D

استعراض الهواتف بتقنية 3D والمقارنة بين أبعادها وتصميماتها

بمجرد الدخول لموقع HotSpot3D ستجد أن الموقع يعرض عليك مقارنة بين هاتفيّ آيفون 11 برو ماكس وجالكسي S20 ألترا، وهنا يمكنك أن تختار هاتفين آخرين من خلال الضغط على اسم الهاتف في الجهة العلوية ومن ثم اختيار الهاتف الذي تريد رؤيته بشكل ثلاثي الأبعاد 3D وبعدها يمكنك أن تختار الهاتف الذي تريد المقارنة معه! أيضًا يمكنك من نفس الصفحة أن تختار الألوان التي تريد رؤيتها للهاتف.

الموقع يقدّم ريندرات ثلاثية الأبعاد 3D لعشرات الهواتف المختلفة، كذلك فالموقع يتيح لك رؤية تأثير الضوء على كل هاتف من الهواتف التي تستعرضها ليساعدك على تخيّل شكله عندما يكون في يديك بشكل فعلي.

استعراض الهواتف بتقنية 3D

طريقة استعراض الهواتف بتقنية 3D باستخدام موقع HotSpot3D

1- ادخل للموقع
2- اختر الهاتفين الذين تريد المقارنة فيما بينهم من خلال الضغط على اسم الهاتف أعلى اليمين واليسار كما بالصورة السابقة
3- من نفس المنطقة التي اخترت منها الهاتفين قم باختيار اللون الذي تريد استعراض كل هاتف عليه!
4- كما يمكنك أن ترى ستجد أن الهاتفين موجودين بجانب بعضهم البعض ويمكنك تحريكهم بشكل حر باستخدام الماوس أو الاختيار بين الخيارات وسط أسفل الشاشة!
5- أخيرًا يمكنك أن تلاحظ أن الموقع يعرض عليك أبعاد الهاتف (الطول والعرض والارتفاع) لتسهيل المقارنة فيما بين كل هاتف والهاتف الآخر!

ما رأيك إذن؟ وهل قد يساعدك هذا الموقع في اختيار هاتفك القادم؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق