اخبار الايفون

اختيار هواتف آيفون 11 برو و برو ماكس كأفضل هواتف ذكية لهذا العام!

اختارت مؤسسة Consumer Reports هواتف آيفون 11 برو و برو ماكس كأفضل هواتف ذكية تم إطلاقها في 2019 حتى الآن بعد مراجعات دقيقة واختبارات مكثفة.

اختيار هواتف آيفون 11 برو و برو ماكس كأفضل هواتف ذكية لهذا العام!
اختيار هواتف آيفون 11 برو و برو ماكس كأفضل هواتف ذكية لهذا العام!

مؤسسة Consumer Reports هي مؤسسة غير ربحية تقوم بعمل اختبارات ومراجعات غير منحازة للأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى أنشطتها الأخرى المتعلقة بالصحافة الاستقصائية ودراسات السوق في المجال التقني.

في المرتبة الأولى جاء هاتف iPhone 11 Pro Max بنتيجة تقييم إجمالية 95 نقطة تلاه هاتف iPhone 11 Pro بنتيجة 92 نقطة أما المركز الثالث فكان من نصيب هاتف سامسونج Galaxy S10 Plus الذي حاز 90 نقطة.

اختيار هواتف آيفون 11 برو و برو ماكس كأفضل هواتف ذكية لهذا العام!

تقييم هواتف آيفون 11 برو وبرو ماكس جاء بناءً على التحسن الملحوظ في أداء البطارية والكاميرا بشكل أساسي بجانب التحسينات الأخرى التي شكلت التصميم والشاشة وأداء المعالج.

في اختبار البطارية استطاعت بطارية iPhone 11 Pro Max خصوصاً أن تدوم فترة أطول من الهواتف المنافسة كما حصدت الكاميرا الثلاثية في هاتفي آبل “برو و برو ماكس” تقييمات عالية من ناحية جودة الصور والفيديو. (اقرأ أيضاً: اختبار بطارية هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو).

أشار تقرير Consumer Reports إلى حدة التنافس بين مختلف الإصدارات الراقية في السواق، فالهواتف المنافسة التي نازعت هواتف آيفون على القمة كان الفارق بينها بسيط جداً ونقاط التقييم متقاربة للغاية في العديد من الجوانب.

نصيحة هامة

ختم تقرير Consumer Reports بنصيحة إلى مالكي إصدارات العام الماضي من الآيفون (آيفون XS و XS Max و XR) مفادها ألا يقوموا بشراء الإصدارات الجديدة من سلسلة آيفون 11 لأنه على الرغم من تحسينات الكاميرا والبطارية فهذا لا يكفى لدفع مئات الدولارات الإضافية من أجل الترقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. دعاية لا اكثر. ابل افلست تقنيًا وأصبحت متاخرة وتقلد من كان في الماضي يقلدها.!!
    وتلك الأيام نداولها بين الناس.

  2. الجهاز صدر قبل أقل من شهر، كيف توصلوا لهذه النتيجة؟ هل هي بعدد الأجهزة المباعة؟ هل هي بالمواصفات؟ يجب أن تمر فترة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ صدور الجهاز حتى يتم الإعلان عن أفضل جهاز

  3. اصلًا ابل خسرت مع جهازها الجديد والسبب مافيه اي جديد هو تسويق من الحمقى لدفعهم على شراء الايفون الجديد والحقيقة أنه لايستحق قيمته بأي حال من الأحوال / بالعربي اختصر على نفسك ووفر مالك واتجه للأندرويد أفضل لك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق