اخبار الأندرويد

تعرف على هاتف Honor View 30 Pro الرائد ومواصفاته الكاملة!

منذ قليل شاركناكم مواصفات هاتف أونور المتوسّط الجديد Honor 9X Pro، لكن هذا الهاتف في الواقع لم يكن أهم هواتف الشركة، بل قامت أيضًا بالإعلان عن هاتف Honor View 30 Pro الرائد والذي يأتي مع مواصفات رائدة ومع تنازلات محدودة جدًا إلى جانب تصميم مثير للاهتمام.. هيا نرى؟

هاتف Honor View 30 Pro

مواصفات هاتف Honor View 30 Pro الكاملة

يأتي هاتف V30 Pro الجديد للسوق العالمي تحت اسم View 30 Pro وعلى كل حال فحرف V كان من البداية اختصار لكلمة View، ويمكننا اعتبار هاتف View 30 Pro أنه واحد من أبرز هواتف أونور الرائدة وأولها للعام الحالي، والهاتف الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 6.57 بوصة لكنها وللأسف من نوع IPS وبدقة FHD+.

تلك الشاشة وكما بالصورة بالأعلى تضم ثقب بداخلها ليضم الكاميرا الأمامية الثنائية وهنا نجد أن العدسة الرئيسية لهذه الكاميرا تأتي بدقة 32 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة 8 ميجابيكسل من نوع ألتراوايد لالتقاط صور واسعة جدًا!

هاتف Honor View 30 Pro

الهاتف يأتي مع معالج هواوي الرائد والأقوى كيرين 990 5G وهو ذاته الذي رأيناه في هاتف ميت XS القابل للطي، إضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، العدسة الرئيسية هنا ستكون بدقة 40 ميجابيكسل، بينما نجد عدستيّ 8 و 12 ميجابيكسل من نوع ألتراوايد وتيليفوتو على الترتيب.

الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 4,100mAh مع دعم الشحن السريع السلكي بقدرة 40 واتّ، كذلك فهو يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة تصل إلى 27 واتّ كما يدعم الشحن العكسي أيضًا، وإكمالًا لحديثنا عن المواصفات الداخلية فهاتف View 30 Pro يأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إضافة إلى 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

ما رأيك في هذا الهاتف؟ بطبيعة الحال كافة الآمال تتوجه في الوقت الحالي ناحية هاتف P40 من هواوي! فهل تردّ هواوي على هواتف جالكسي S20 في وقت قريب؟ شاركنا رأيك وتحليلاتك..

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. بالتاكيد هواوي ستحاول ان تنافس سامسونج خاصة في الكاميرات ولكن بالتاكيد خدمات جوجل ستؤثر على مبيعات الهاتف كما حدث مع الميت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق