اخبار الأندرويد

أونور تطلق هاتف Honor 9X Pro – تعرَّف على مواصفاته، مميزاته وعيوبه!

كما نعلم فمؤتمر MWC 2020 المنتظر قد تم إلغاؤه في وقت سابق بسبب فيروس كورونا، لكن هذا لم يمنع الشركات من الإعلان عن هواتفهم ومنتجاتهم الجديدة وهي ما نشاركها معكم منذ يوم أمس! واليوم سنتحدّث عن هاتف جديد كليًا من أونور -المملوكة لهواوي- وهو هاتف Honor 9X Pro والذي أعلنت عنه أونور بشكل عالمي، أي سيتوافر في كافة بلدان العالم وليس الصين بالرغم من افتقاره لخدمات جوجل.

هاتف Honor 9X Pro

مواصفات هاتف Honor 9X Pro ومميزاته وعيوبه

هاتف Honor 9X Pro سيكون الهاتف المتوسّط من أونور مقارنة مع V30 Pro التي أعلنت عنه الشركة أيضًا وسنشارككم معلوماته في مقال سابق، وعلى كل حال، هاتف أونور 9X برو يأتي مع شاشة بدون نوتش ومن نوع IPS وبدقة FHD+ كما سيضم الهاتف كاميرا منبثقة بدقة 16 ميجابيكسل!

إضافة إلى ذلك، سيأتي هذا الهاتف مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية لكن مع معالج كيرين 810 وهو ليس أفضل معالجات هواوي في الوقت الحالي!

هاتف Honor 9X Pro

أما عن الكاميرا فهي بدقة 48 ميجابيكسل إضافة إلى كاميرا واسعة ألتراوايد بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل، ووصولًا لهنا يمكننا أن نحكم على الهاتف بأنه هاتف متوسّط/فوق متوسط نظرًا لأنه يقدّم شاشة من نوع IPS وليست أموليد، ويقدم معالج غير رائد إضافة إلى كاميرات اعتيادية جدًا.

سيأتي الهاتف أخيرًا مع بطارية بسعة 4,000mAh إضافة إلى احتفاظه بمنفذ 3.5mm، كما سيأتي الهاتف مع مستشعر بصمة جانبي، الهاتف سيتوفّر مبدئيًا في دول متعددة وهي فرنسا، ألمانيا وهولدنا إلى جانب مصر، السعودية وماليزيا وسيأتي بسعر يكافئ 250 جنيه استرليني!

ما رأيك في هذا الهاتف؟ وهل تظنه هاتفك القادم؟ الهاتف بشكل عام يتميز بتصميم وألوان رائعة لكن من حيث المواصفات فهو يفتقر للكثير، لكن أونور لن تتركنا خاليي الوفاض حيث أن هاتف V30 برو سيأتي بمواصفات أفضل! تابعنا لتتعرّف عليه.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق