اخبار الأندرويد

النظرة الأولى على مواصفات وتصميم هاتف جوجل بيكسل 5 !

لعل هواتف جوجل بيكسل 4 لم تكن الأنجح على الإطلاق في عام 2019، ولعلها حتى لم تحتل مركزًا بين أكثر الهواتف نجاحًا! حيث أننا قد شهدنا تنازلات عديدة من جوجل على مستوى التصميم والكاميرات وهو ما كان محبطًا إلى حد كبير نظرًا لأن أكبر مميزات هواتف بيكسل هي كاميراتها بالطبع! لكن يبدو أن جوجل تنوي التكفير عن أخطائها في 2020 وهذا طبقًا لما بدأنا معرفته عن هاتف جوجل بيكسل 5!

جوجل بيكسل 5

هاتف جوجل بيكسل 5 سيأتي مع ثلاث كاميرات وتصميم جديد

حسب الصورة المسرّبة لهاتف جوجل بيكسل 5 فهو أخيرًا سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية كتصحيح لخطأ العملاقة الأمريكية في العام الفائت حينما أطلقت هاتف بيكسل 4 مع كاميرا ثنائية فقط واستغنت عن كاميرا التصوير الواسع Ultra-Wide! إضافة إلى ذلك وكما يمكنك أن ترى من الصورة فالهاتف سيأتي مع تصميم جديد وهو ما قد يجده البعض جيدًا ويجده البعض الآخر سيئًا، لكن في رأيي الشخصي فهو تصميم مضحك قليلًا!

من المعلومات الهامة جدًا بشأن التصميم هو أن جوجل تقوم في كل عام بإنتاج ثلاث تصميمات مبدئية ومن ثم تقوم بالمفاضلة والاختيار فيما بينها، وعليه فيمكننا في النهاية أن نجد تصميم جديد ومختلف تماماً للكاميرا، هذا لأن التصميم في الصورة بالأعلى هو واحد من التصميمات الثلاثة تلك.

ما رأيك إذن في هذا التصميم؟ وهل تنوي اقتناء بيكسل 5؟ هذا مع العلم أن إطلاق الهاتف لازال بعيدًا جدًا! وإن كنت تتساءل عن تصميم الجهة الأمامية للهاتف فقد أشارت التسريبات -للأسف- أن الهاتف سيضم حواف علوية مثل بيكسل 4 لكنها ستكون أصغر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق