اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي Z فليب يحقق نتائج محبطة في اختبارات التحمُّل

سامسونج قد أطلقت هاتفها القابل للطي جالكسي Z فليب منذ أقل من اسبوع، ومنذ ذاك الحين ونحن نسمع عن الهاتف في أخبار عديدة تكمل لنا الصورة، واليوم ظهرت اختبارات التحمُّل الخاصة بالهاتف وهي التي أعدتها قناة JerryRigEverything الشهيرة، لكن للأسف فالهاتف لم يحقق أداءًا جيدًا في اختبارات التحمل وكان هشّ بشكل ملحوظ بالرغم من سامسونج قد ذكرت أن الهاتف يأتي مع شاشة زجاجية!

اختبارات التحمل: هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي

الهاتف كان حساسًا بشكل كبير لمعظم الأجزاء الحادة، وهذا قد جعل الأمر يصل إلى أن الهاتف ينخدش فقط من أصحاب الأظافر الطويلة! إضافة إلى ذلك فقد تم اختبار قدرة الهاتف على التحمل أمام ظروف عديدة ومختلفة لكنك وعلى الأغلب لن تتعرض لها أثناء الاستخدام العادي! اختبار التحمل هذا قد كشف لنا عن معلومة هامة جدًا وحساسة وهي أن الهاتف لا يأتي مع شاشة زجاجية بشكل كامل، بل هي عبارة عن دمج بين الزجاج والبلاستيك!

سامسونج من ناحيتها قد صرّحت لموقع ذا فيرج مؤكدة أن هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي يأتي مع طبقة بلاستيكية إضافية موجودة فوق الطبقة الزجاجية نفسها، وهذه الطبقة تتعرض للخدش والكسر بشكل أسهل نسبيًا! وفيما يلي نعرض عليكم فيديو “اختبار التعذيب” الذي تعرّض له هاتف جالكسي Z فليب:

أما عن ما إذا كانت شاشة جالكسي Z فليب زجاجية بالفعل أو لا فقد ظهر تقرير حول هذا الأمر يفيد بأن الشاشة بالفعل زجاجية، لكن هذا الزجاج حقًا في غاية النحافة! كذلك فالزجاج نفسه مغطاة بطبقة من البوليمر لزيادة الحماية.

ما رأيك إذن؟ وهل تظن أن هاتف جالكسي Z فليب أضعف مما كنا نتصور؟ شاركنا الآن في التعليقات!

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق