اخبار الأندرويد

ظهور اختبارات أداء جالكسي Z فليب القابل للطي – هل يستحق الاقتناء؟

من المستحيل أن تتوقف التسريبات حول هاتف جالكسي Z فليب وسلسلة هواتف جالكسي S20 في الوقت الحالي، وهذا أمر طبيعي، حيث أننا كنا قد شاركناكم في الأيام السابقة فيديو حي لهاتف جالكسي Z فليب كما شاركناكم تسريب أسعار سلسلة هواتف جالكسي S20! واليوم نشارككم معلومات مؤثرة بشكل كبير على معلوماتنا وقرار الشراء بخصوص هاتف جالكسي Z فليب ألا وهي اختبارات أداء هاتف جالكسي Z فليب، وهي التي تعطينا نظرة ثاقبة على أداء الهاتف وما يمكننا أن نتوقعه منه!اختبارات أداء جالكسي Z فليب

اختبارات أداء جالكسي Z فليب ومواصفاته

هاتف جالكسي Z فليب هو وبلا شك واحد من أبرز الهواتف القابلة للطي في عام 2020 أو على الأقل للنصف الأول منه، والهاتف الجديد سيأتي مع معالج سنابدراجون 855+ الرائد لعام 2019 ولن يأتي للأسف مع معالج سنابدراجون 865 الأحدث، لكن هذا الأمر قد لا يشكّل مشكلة كبيرة، نظرًا لأن المعالج الأول بطبيعة الحال يقدّم أداء ممتاز.

الهاتف قد ظهر على قاعدة بيانات اختبارات الأداء Geekbench وحمل الاسم الرمزي SM-F700N وإلى جانب قدومه مع معالج سنابدراجون 855+ فهو سيأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب شاشة ممتازة من نوع سوبر أموليد وهي التي ستكون قابلة للطي بالتأكيد وستكون مغطاة بطبقة حماية من نوع UTG ليكون واحد من أولى الهواتف القابلة للطي التي تأتي مع غطاء حماية زجاجي للشاشة، وكما يمكنك أن تتوقع، اختبارات أداء جالكسي Z فليب قد كشفت عن قدومه مع أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0.

اختبارات أداء جالكسي Z فليب

كما يمكنك أن ترى من الصورة أعلاه فالهاتف قد حقق 720 نقطة في أداء النواة الواحدة بينما حقق 2610 نقطة في أداء الأنوية مجتمعة، وهي أرقام ممتازة خاصةً إن أخذنا في الاعتبار حقيقة أن معالج سنابدراجون 855+ يقدّم أداء أعلى مع معالج إكسينوس 990 والذي سيأتي في هاتف جالكسي S20+ في بعض الأسواق، هذا حيث أن نتائج الأخير كانت 427 و 2326 نقطة فقط! بينما حقق هاتف جالكسي S20+ مع معالج سنابدراجون 865 الأحدث أداء قُدر بـ923 و 3267 وهنا يظهر فرق واضح بينه وبين جالكسي Z فليب!

ما رأيك إذن؟ وهل ترى أن هذا الهاتف يستحق الاقتناء؟ لكن قبل أن تجاوب على هذا السؤال عليك أن تعلم أن أداء معالج سنابدراجون 855+ أكثر من ممتاز، لكن تظل خطوة سامسونج لاستخدام هذا المعالج في 2020 غريبة بعض الشيء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى