اخبار الأندرويد

كافة التفاصيل عن سماعة جالكسي Buds+ الجديدة ومقارنة بينها وبين الإصدار السابق!

في فبراير من العام الماضي 2018 أعلنت سامسونج رسميًا عن سماعة جالكسي Buds لتكون أولى السماعات اللاسلكية داخل الأذن من الشركة وواحدة من أقوى منافسي سماعة أبل إيربودز، ومع الوقت أثبتت سماعة Buds+ تفوّقها الواضح، لكنها كانت أضعف من منافسيها من بعض النواحي! واليوم نشارككم كافة التفاصيل عن الجيل الثاني من ذات السماعة وهي سماعة جالكسي Buds+ والتي ستأتي فعليًا مع تحسينات ضخمة وعلاج لكافة مشاكل الجيل السابق!

جالكسي Buds+

تسريب مواصفات ومميزات سماعة جالكسي Buds+ الجديدة

ظهرت عدة من التسريبات لسماعة جالكسي Buds+ في الأيام السابقة وأبرزها كانت تسريبات Evan Blass على تويتر وهو واحد من المسربين الموثوقين! ولعل أبرز ما يميّز المعلومات التي لدينا اليوم هو ظهورها قبل إطلاق السماعة بوقت قليل مما يزيد الثقة فيها.

أولى التحسينات التي سنراها في سماعة Galaxy Buds+ ستكون من ناحية البطارية، هذا حيث أن السماعة الجديدة ستحصل على عمر بطارية يصل إلى 11 ساعة كاملة للشحنة الواحدة وهو تفوّق رهيب مقارنة بالجيل السابق والذي كان يقدّم 6 ساعات فقط! إضافة إلى ذلك فقد تم تحسين جودة الصوت أيضًا حيث تم تزويد السماعة الجديدة بـWoofer و Tweeter خارجيين لذلك فجودة الصوت ستشهد تحسّن بالغ.

سماعة جالكسي Buds في إصدارها الأول كانت تعاني من مشكلة بارزة جدًا وهي جودة المكالمات أو جودة الميكروفون بشكل عام، وهذه المشكلة قد تم حلّها من خلال سامسونج مع السماعة الجديدة، هذا حيث تم إضافة مايك خارجي إضافي لتأتي السماعة الجديدة مع 2 مايك خارجيين وواحد داخلي مقارنة مع 1 فقط خارجي في الإصدار السابق.

سماعة سامسونج جالكسي Buds

أما ومن ناحية القياس والحجم فسماعة جالكسي Buds+ الجديدة ستأتي مع نفس حجم وقياسات الجيل السابق، لكنها ستشهد زيادة ملحوظة في الوزن وهو أمر طبيعي ناتج عن زيادة سعة البطارية وإضافة مكونات جديدة بداخل السماعة! من الأمور المميزة أيضًا في الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds هو أنها ستدعم إمكانية الاتصال بأكثر من جهاز في وقت واحد كما أن التحكّم باللمس سيدعم التحكّم في الموسيقى على سبوتيفاي.

السماعات اللاسلكية

في الصورة السابقة يمكن تلخيص كافة المعلومات التي ذكرناها بالأعلى إضافة إلى معلومات أخرى منها أن السماعة الجديدة ستدعم شحن أسرع، هذا حيث أن شحنها لمدة 3 دقائق فقط سيقدّم 60 دقيقة من الاستماع في مقابل 10 دقائق تقريبًا في الجيل السابق كذلك فيمكنك أن تلاحظ أن سماعة جالكسي Buds+ ستكون متاحة بألوان جديدة وهي الأزرق والأحمر بينما لن تكون متاحة على الأغلب بالألوان الفضي والأصفر.

سامسونج ستعلن عن سماعة جالكسي Buds+ في حدث Unpacked بعد بضعة أيام وحينها سنشارككم التفاصيل الكاملة، إضافة إلى ذلك فالسماعة الجديدة وحسب التسريبات ستأتي بسعر 149 دولار أمريكي وهو أزيد بمقدار 20 دولار أمريكي من الجيل السابق.. لكن التحديثات الجديدة للسماعة تستحق الفرق، أليس كذلك؟

سماعة جالكسي Buds+ ستدعم الآيفون بشكل كامل

قبل أن ننهي مقالنا هناك نقطة في غاية الأهمية لم نتطرق لها بعد وهي دعم سماعة جالكسي Buds+ لهواتف آيفون بشكل كامل، هذا حيث أن سامسونج قد أطلقت تطبيق للسماعة على متجر أبل بالفعل! وهذا التطبيق سيمكنك من خلاله إدارة السماعة وإدارة الصوت وتغييره كما هو الحال على هواتف سامسونج.

أيضًا سيكون بإمكانك تنصيب تحديثات جديدة للسماعة عندما تتيحها سامسونج، وهذه الميزة في حد ذاتها ستحسّن من تجربة الأداء بشكل كبير لمستخدمي آيفون كما ستجعل سماعة Galaxy Buds الجديدة منافسة شرسة لسماعات أبل إيربودز!

صورة لتطبيق جالكسي Buds+ لهواتف آيفون..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى