اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن سماعات جالكسي Buds اللاسلكية الجديدة

شهد مؤتمر سامسونج بالأمس عدد كبير من المفاجآت بداية من هاتف سامسونج القابل للطي الذي خرج للنور أخيراً بعد سنوات من العمل، وهواتف جالكسي S10 التي انتظرناها طويلاً وإنتهاءاً بمجموعة من أجهزة سامسونج القابلة للارتداء شملت ساعة وسماعة لاسلكية وسوار ذكي.

تحمل السماعة الذكية من سامسونج اسم Galaxy Buds ، وكنا قد سمعنا عنها من قبل لكننا لم نتوقع أن تكون بهذه المواصفات الرائعة بداية من تقنيات السماعة وعمر البطارية ووصولا إلى السعر.

أولاً يتم تشغيل Galaxy Buds بواسطة تقنية AKG، ما يسمى الصوت المحسّن للمحيط الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى ما يحيط بهم بوضوح شديد حتى أثناء وجود السماعات في آذانهم، حتى يسهل عليك الإبقاء على دراية بالبيئة أثناء الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم.

أيضاً سماعات الأذن تستخدم شيئًا يسمى Adaptive Dual Microphone ، والذي من المفترض أن يوفر صوتًا واضحًا في كل من البيئات الهادئة والمغلقة.

الشئ المميز في سماعات Galaxy Buds أنها تقدم ما يصل إلى ست ساعات من سماع الموسيقى عن طريق بلوتوث وما يصل إلى خمس ساعات من المكالمات، في حين توفر أجهزة AirPod من آبل ما يصل إلى 5 ساعات من وقت الاستماع للشحنة الواحدة، كذلك تحمل علبة السماعة شحنة لمدة تصل إلى سبع ساعات في حين أن الشحن السريع لمدة 15 دقيقة يمكن أن يعطيك 1.7 ساعة أخرى من عمر البطارية.

يمكن شحن Galaxy Buds من Galaxy S10 ، أو يمكن استخدام شاحن لاسلكي متوافق، وهذه هي سماعات الأذن الأولى من سامسونج التي تتميز بتكامل Bixby ، حيث يمكن تنشيط المساعد الذكي بصوت المستخدم لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية أو التحقق من عمر البطارية.

أخيراً وفيما يتعلق بالسعر والتوافر، فقد ، أعلنت شركة سامسونج أن هاتف Galaxy Buds سيكون متاحًا للشراء مقابل 130 دولارًا اعتبارًا من 8 مارس، وسوف يحصل العملاء الذين قامو بعمل طلب مسبق لأجهزة جالكسي S10 و S10 بلس على زوج مجاني من سماعات Galaxy Buds.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى