اخبار الأندرويد

هاتف شاومي مي 10 سيدعم الشحن بقدرة 65 واتّ وهذه صور حقيقية له!

اليوم ظهرت لنا الصور الأولى الحقيقية لهاتف شاومي الرائد المنتظر شاومي مي 10 برو وهو هاتف الفئة المرتفعة الأقوى من شاومي، وكما رأينا في تسريبات عديدة سابقة فالهاتف يأتي بالفعل مع حواف منحنية وتصميم زجاجي فاخر وهو ما يظهر بالفعل من الصور التي تم تسريبها، إلى جانب هذا فقد ظهرت مواصفات الهاتف بشكل أكثر تفصيلًا وهو ما سنعرضه عليكم في هذا المقال..

شاومي مي 10 برو

مواصفات هاتف شاومي مي 10 برو

بالرغم من أن الصور غير واضحة إلا أننا ومن خلالها قادرين على رؤية الكاميرا الأمامية للهاتف والتي تأتي على شكل ثقب داخل الشاشة، كذلك فنحن نعرف بالفعل من وقت سابق أن هذا الهاتف سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الأقوى للعام 2020 جنبًا إلى جنب مع شاشة ذات تردد مرتفع وهو 120Hz، وبالرغم من أن هذه المعلومة غير مؤكدة بعد إلا أنها منطقية إلى حد كبير، هذا حيث أن هذا الهاتف سكيون منافس بارز في هواتف الفئة المرتفعة أمام هواتف مثل جالكسي S20 وهي التي ستدعم تلك الميزة، إضافة إلى ذلك -وكما بالصورة- فالهاتف سيكون داعم لشبكات الجيل الخامس.

شاومي مي 10 برو

إضافة إلى ذلك فهاتف مي 10 برو الجديد من شاومي سيأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل باستعمال مستشعر ISOCELL Bright الجديد الخاص بسامسونج، لكن حسب التقارير الموجودة على الإنترنت فالمستشعر هنا سيكون مختلف عن ذاك الموجود في جالكسي S20 ألترا حيث أن الأخير سيحصل على تحسينات حصرية من سامسونج.

كذلك فهاتف مي 10 برو سيأتي مع دعم للشحن السريع بقدرة 65 واتّ وهو أمر ممتاز، ويمكنك أن ترى صورة الشاحن بالأعلى، أما بالنسبة لموعد إطلاق هاتف شاومي مي 10 برو فهو على الأغلب سيكون في الثامن عشر من فبراير الحالي بينما سيبدأ الحجز المسبق له في يوم 13 فبراير.

شاومي مي 10 برو

هل أنت متشوّق لهاتف مي 10 برو الرائد من شاومي؟ علمًا ان هذا الهاتف سيضم مواصفات داخلية ممتازة بما في ذلك سعة البطارية وسعات ذواكر التخزين الداخلية سواء العشوائية أو التخزينية! وكعادة شاومي فهذا الهاتف سيأتي مع فارق سعر كبير وملحوظ بينه وبين الهواتف الرائدة الأخرى وعلى رأسها هواتف جالكسي S20!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى