اخبار الأندرويد

تسريب صور حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي نوت 10 لايت

طوال الفترة السابقة شاهدنا ريندرات وتصاميم تخيلية عديدة لهاتف جالكسي نوت 10 لايت والذي نتوقّع من سامسونج إطلاقه في الشهر الحالي، لكن اليوم حدث ما هو أدهى من ذلك حيث تم تسريب صور حيّة لهاتف Galaxy Note 10 Lite! وهو ما يعطينا نظرة شاملة على تصميم الهاتف أولًا، ويخبرنا أن إطلاق الهاتف رسميًا سيتم في وقت قريب ثانيًا.

نوت 10 لايت

مواصفات هاتف جالكسي نوت 10 لايت – من حيث التصميم

الهاتف سيأتي مع تصميم مميز وهو ذاك المشابه لتصميم جالكسي نوت 10 العادي من الجهة الأمامية ومشابه لتصميم جالكسي S11 من الجهة الخلفية! حيث سيأتي الهاتف وكما بالصور التالية بكاميرا سيلفي أمامية في منتصف الشاشة وسيأتي من الجهة الخلفية مع كاميرا على شكل مربّع كتلك التي رأيناها في هواتف آيفون 11 لهذا العام.

جالكسي نوت 10 لايت

جالكسي نوت 10 لايت

هاتف جالكسي Note 10 Lite سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية كما سيأتي مع زرّ الطاقة وأزرار التحكّم في الصوت موضوعة في الجهة اليمنى جميعها كما أن الهاتف وكما سمعنا من قبل سيدعم بلوتوث 5.1.

مواصفات هاتف Note 10 Lite التقنية

من الداخل فهاتف جالكسي نوت 10 لايت سيأتي مع معالج إكسينوس 9810 الرائد من سامسونج كما سيأتي مع ذاكرة عشوائية بمساحة 6 جيجابايت (رام)، كما أن الهاتف سيأتي مع 128 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة وهي التي ستكون بدقة FHD+ ومن نوع Super AMOLED بالطبع.

سيأتي Note 10 Lite مع بطارية بسعة 4.500mAh كما سيأتي مع كاميرا أمامية بسعة 32 ميجابيكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقات 12 ميجابيسكل لكلًا منهما وستكون إحداهم واسعة والأخرى من نوع تيليفوتو!

جالكسي نوت 10 لايت

سعر وموعد توافر جالكسي نوت 10 لايت

الهاتف سيأتي بسعر 610 دولار أمريكي كما صدر في أحد التسريبات السابقة، كما أن سامسونج مستعدّة بالفعل لإطلاق الهاتف والكشف عنه رسميًا في أي وقت الآن! ما رأيك إذن؟ وهل قد تذهب لاقتناء Note 10 Lite أم أنك ستنتظر الإعلان الرسمي عن جالكسي S11؟ شاركنا الآن في التعليقات كذلك فلا تنسى أن تخبرنا عن توقعاتك لسامسونج في العام الحالي 2020.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى