اخبار الأندرويد

سامسونج قد تُعلن عن جالكسي S10 ونوت 10 لايت خلال هذا الشهر

يبدو لنا وبوضوح أن سامسونج لديها هواتف رائدة يجب أن يتم إطلاقها قبل الوصول لجالكسي S11 والذي يفصلنا عنه ثلاثة أشهر تقريبًا، هذا حيث أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب والمثالي لإطلاق كلًا من جالكسي S10 لايت ونوت 10 لايت وهم اللذان سمعنا عنهم الكثير من التسريبات في الأسابيع الماضية.

S10 Lite and Note 10 Lite

ما الذي نعرفه عن جالكسي S10 Lite و Note 10 Lite؟

هاتف جالكسي S10 لايت سيكون متمثلًا في هاتف جالكسي A91 الذي سمعنا عنه أيضًا في الفترة السابقة، في حين أن نوت 10 لايت سيكون متمثلًا في جالكسي Note 10 Lite وحتى الآن غير معروف لنا ما هي التسمية الرسمية لتلك الهواتف!

يوم أمس قام المسرّب المشهور @OnLeaks بمشاركة نماذج “وريندرات” لهاتف جالكسي A91 وهو جالكسي S10 Lite كما أسلفنا الذكر والتي من خلالها يمكننا أن نتبيّن مدى قرابة تصميم جالكسي S10 Lite لجالكسي S11 حسبما نعرف عنه أيضًا من التسريبات.

مواصفات جالكسي S10 Lite و جالكسي Note 10 Lite

حسبما رأينا في التسريبات فجالكسي S10 لايت سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة من نوع سوبر أموليد بالطبع مع معالج سنابدراجون 855 الرائد هذا جنبًا إلى جنب مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وأضف إلى ذلك بطارية بسعة 4.500mAh ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بإصدار داعم لشبكات الجيل الخامس.

على الجانب الآخر فمواصفات جالكسي نوت 10 لايت ليست معروفة بهذا القدر لكن نتوقّع أن تكون مشابهة كثيرًا لجالكسي S10 لايت مع دعم القلم الذكي S Pen بالطبع! وإن كنت تتساءل عن علاقة هذه المواصفات المرتفعة بكلمة “لايت” فالتفسير الوحيد هنا هو أن سامسونج تريد المنافسة بهواتف ذات مواصفات مرتفعة جدًا ولكن بسعر متوسّط مثلما تفعل ون بلس!

S10 Lite and Note 10 Lite

ها نحن في الانتظار، هذا مع العلم أن سامسونج تنوي الإعلان عن الهواتف الجديدة بشكل رسمي خلال هذا الشهر، هذا ببساطة لأن العام القادم هو عام جالكسي S11 ولا يجب أن تتداخل الهواتف مع بعضها البعض!

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق