اخبار الأندرويد

ون بلس تبدأ في إطلاق اندرويد 10 لهاتف ون بلس 7 برو

بدأت ون بلس في طرح أندرويد 10 لهاتف ون بلس 7 برو وهو أحد هواتفها الرائدة لهذا العام والذي تميّز في المقام الأول بتقديمه لشاشة ممتازة بتردد 90Hz وكان واحدًا من أولى الهواتف التي تتبنى هذه التقنية المحبوبة.Android 10 for OnePlus 7 Pro

وصول أندرويد 10 لهاتف ون بلس 7 برو

اليوم قام أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Weibo -وهو موقع تواصل صيني- بنشر صورة توضّح أنه قد حصل على أندرويد 10 من خلال تحديث جديد يحمل الرقم 10.0.1.GM2، هذا في حين أن مؤسس ون بلس بنفسه Liu Zuohu قد قام بعمل إعجاب على منشور هذا المستخدم، وهو ما قد فسّره أغلبيه المتابعين بأنه تصريح ضمني على إطلاق الشركة لنظام أندرويد 10 لهاتف ون بلس 7 برو.

يبدو أن الشركة تقوم بإتاحة التحديث الجديد لعدد محدود من المستخدمين أو أنها تقوم بإتاحته فقط بشكل تدريجي وفي كلتا الحالتين فالتحديث أصبح في طريقه الآن لكافة ملّاك ون بلس 7 برو حول العالم.. هل تمتلك واحد؟

Android 10 for OnePlus 7 Pro
الصورة من موقع Weibo توضّح وصول أندرويد 10 لهاتف ون بلس 7 برو.

مواصفات هاتف ون بلس 7 برو

لا مانع من أن نلقي نظرة سريعة على مواصفات الهاتف نظرًا لأنه من أبرز هواتف 2019 خاصةً عند مقارنة إمكانياته مع سعره. الهاتف يأتي مع شاشة بتردد 90Hz وبدقّة QHD+ مع بانِل من نوع Fluid AMOLED وهي من تصنيع سامسونج بالمناسبة كما أنها تأتي بقياس 6.67 بوصة.

هاتف OnePlus 7 Pro يأتي مع معالج سنابدراجون 855 والذي لازال واحدًا من معالجات 2019 الرائدة كما يوفّر للمستخدمين 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت هذا إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثيّة بدقّات (48MP + 8MP + 16MP) وبطارية بسعة 4000mAh كما أن الهاتف يدعم تقنية نقل البيانات UFS 3.0.

إذن، نحن الآن في انتظار وصول أندرويد 10 لهاتف OnePlus 7 Pro في أي لحظة لكن وريثما يحدث هذا شاركنا في التعليقات آرائك وأفكارك! كذلك أخبرنا انطباعاتك عن أجهزة ون بلس إن كنت قد جرّبتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق