اخبار الأندرويد

هذه هي تحديثات ون بلس الجديدة للكاميرا وتصوير الفيديو!

ون بلس قد عقدت مؤتمر يحمل الاسم “Open Ears Forum” في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، وهذا المؤتمر وكما يظهر من اسمه كان يهدف لكي تتواصل الشركة مع محبيها ومستخدمي هواتفها وتسمع منهم اقتراحاتهم لتطوير هواتف ومنتجات الشركة الحالية والقادمة وبعد انتهاء المؤتمر تم الإعلان عن تحديثات ون بلس للكاميرا وخصوصًا تصوير الفيديو.

 

تحديثات ون بلس للكاميرا و تصوير الفيديو

تحديثات ون بلس للكاميرا قادمة في الهواتف الحالية والجديدة

ون بلس وكما أسلفنا الذكر أعلنت عن عدد كبير من التحسينات لأداء الكاميرات في هواتفها، وهي التي ستكون كالآتي:

• الكاميرات ستحصل على تحسين كبير من حيث تناسق الألوان ودقتها بين العدسات المختلفة في نفس الهاتف، حيث ستكون الألوان وموحدة وغنية على كلًا من العدسة الرئيسية، العدسة الواسعة وعدسة التيليفوتو ولن تتغير بتغيير الكاميرا التي يتم التصوير بها.

• جميع العدسات المختلفة ستدعم تصوير الفيديو بدقة 4K! وهي ميزة أكثر من رائعة.

• سيكون بإمكان المستخدمين أن ينتقلوا بين العدسات المختلفة أثناء تصوير الفيديو، حيث أنه سيكون بإمكانك التقاط جزء من الفيديو بالعدسة الواسعة وجزء آخر بالعدسة الرئيسية! كذلك سيكون بإمكانك دمج أكثر من عدسة أثناء التصوير مثل التصوير بالعدستين الواسعة والرئيسية في وقت واحد، كما سيكون بإمكانك تصوير الفيديو من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن واحد.

تحديثات ون بلس للكاميرا ستصل مباشرة للمستخدمين من خلال تحديث جديد لنظام التشغيل، لكن وبطبيعة الحال بعض هذه التحديثات لن تلائم العمل على الأجهزة الأقدم والأضعف من ون بلس! لذلك وعدت الشركة بإتاحتها في الهواتف القادمة مثل ون بلس 8 برو!

إلى جانب هذا كله فون بلس ستتيح أيضًا تحسينات ضخمة لتطبيق معرض الصور Gallery وهي التي ستضم أيضًا إمكانيات كبيرة لميزة تحرير الفيديو الفيديو المدمجة داخل التطبيق حيث سيكون بإمكان المستخدمين إدارة الألوان بشكل احترافي! كذلك فقد أعلنت ون بلس أن الهواتف القادمة في 2020 ستضم مميزات إضافية مثل التثبيت Stabilization أثناء تصوير الفيديو ودعم ميزة التصوير الليلي أثناء تصوير الفيديو والمزيد من التحسينات بجانب تلك التي ذكرناها بالأعلى بطبيعة الحال.

ما رأيك إذن؟ وهل تمتلك هاتف ون بلس؟ شاركنا الآن..

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق