اخبار الأندرويد

موتورولا ستطلق هاتف رائد بمواصفات ممتازة ليكون الأول لها منذ ثلاث سنوات!

شركات عديدة مثل سوني، هواوي، نوكيا وغيرها أعلنت حضورها لحدث MWC 2020 الذي سيتم عقده في مدينة برشلونة في منتصف الشهر القادم، لكن المفاجأة الحقيقية هي إعلان شركة موتورولا الانضمام لهذا الحدث الضخم حيث حددت يوم 32 فبراير كيوم للمؤتمر الصحفي الخاص بها، ما الذي سنراه من موتوورلا إذن؟

موتورولا

إطلاق هاتف موتورولا Edge Plus في حدث MWC 2020

موتورولا لم تؤكد بعد قائمة الأجهزة المحمولة والذكية التي تنوي إطلاقها في حدث MWC 2020 القادم، إلا أن الشركة قد أكدت لموقع Android Headlines الغني عن التعريف أنها ستطلق أول هواتفها الرائدة من أكثر من ثلاث سنوات ولهذا ذهب التركيز والاهتمام كله لهاتف موتورولا Edge Plus الذي سمعنا عنه عدة شائعات في الأيام السابقة.

حسب الشائعات والتسريبات فهذا الهاتف سيقدّم شاشة منحنية الأطراف كتلك التي نراها في هواتف سامسونج كما أنه سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الأحدث والأقوى من كوالكوم وهو ذاته الذي سيأتي في هواتف جالكسي S20 الرائدة، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع مساحة داخلية 128 جيجابايت فقط، وهو الذي قد يكون عيب بسيط من عيوب الهاتف كون الشركات الأخرى الآن توفّر مساحات تصل إلى 512 جيجابايت.

هاتف موتورولا Edge Plus
صورة تخيليّة لهاتف موتورولا Edge Plus والذي سيدعم القلم حسب التسريبات..

يأتي هذا كله إلى جانب تسريبات أخرى تؤكد أن الشركة ستطلق هواتف للفئة المتوسّطة منها هاتف Moto G8 والذي سيأتي مع شاشة متوسّطة بقياس 6.4 بوصة بدقّة HD+ وبطارية بسعة 4.000mAh ومعالج سنابدراجون 665 وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وكما يمكنك أن تلاحظ من مواصفاته فهذا الهاتف ليس جذّابًا على الإطلاق لكنه قد يكون كذلك إن تم إطلاقه في فئة سعرية منخفضة.

ما رأيك إذن؟ وهل أنت مهتم باقتناء هاتف من موتورولا؟ هذا مع العلم أن الشركة الأمريكية تخطط أيضًا لطرح هاتف Razr القابل للطي والذي أتى جالكسي Z فليب خصيصًا لمنافسته!

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق