اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي Z فليب قادم في 14 فبراير بسعر مميز وبأربعة الوان مختلفة

نحن الآن في مرحلة العد التنازلي قبل إطلاق سلسلة هواتف جالكسي S20 جنبًا إلى جنب مع هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي والذي يُعد أول وأبرز هواتف سامسونج القابلة للطي للعام الحالي 2020! واليوم صدر تسريب جديد يُفيد بأن الهاتف القابل للطي من سامسونج سيتم إطلاقه في 14 فبراير أي بعد حدث Unpacked بأيام قليلة، كما أنها سيأتي بسعر مميز بالنسبة لأسعار الهواتف القابلة للطي.

Galaxy Z Flip هواتف سامسونج القابلة للطي

هاتف جالكسي Z فليب.. هل يكون أفضل هواتف سامسونج القابلة للطي ؟

الهاتف الجديد وحسب التسريبات سيأتي بسعر 1,400 دولار أمريكي وهو ما سيوافق 5250 ريال سعودي تقريبًا! بالنسبة للهواتف الذكية بشكل عام فهذا السعر مرتفع جدًا! لكن بالمقارنة مع الهواتف القابلة للطي الأخرى مثل جالكسي فولد وميت X فهو يأتي بسعر مميز إلى حد كبير، هذا لأن هذين الهاتفين كانا يأتيان بسعر 2,400 دولار أمريكي تقريبًا! أي أن الفرق هنا هو 1,000 دولار أمريكي تقريبًا!

من الأمور المميزة أيضًا هو أن إطلاق الهاتف سيكون في 14 فبراير كما أسلفنا الذكر، هذا في حين أن الإعلان عنه سيكون في 11 فبراير في حدث Unpacked وهو ما يؤكد أن العملاقة الكورية جاهزة لإطلاق الهاتف وأنها انتهت من عمليات التطوير والتصنيع بشكل كامل! لذلك فنحن لا نتوقّع رؤية مشاكل مثل تلك التي رأيناها في جالكسي فولد.

جالكسي Z فليب

حسب التسريبات والشائعات السابقة فهاتف جالكسي Z فليب القابل للطي سيأتي مع معالج سنابدراجون 855+ وسيأتي مع طبقة زجاج من نوع Ultra Thin Glass على الشاشة وهي التي ستقدّم أداء وقدرة تحمّل أكثر بكثير من الهواتف القابلة للطي التي شهدناها سابقًا، كذلك فالمعالج الموجود في الهاتف هو معالج قديم نسبيًا لكنه من ناحية أخرى أفضل بكثير من ذلك الذي سيأتي في موتورولا ريزر، وهو منافسه الوحيد.

إضافة إلى هذا كله فقد خرج تسريب اليوم يؤكد أن هاتف جالكسي Z فليب سيأتي بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود، الذهبي، الفضّي والزهري وهو أمر لم نشهده في الهواتف القابلة للطي السابقة حيث أن جميعها كانت تأتي بلون واحد وهو اللون الأسود، ما رأيك إذن؟ وهل تظن أن هواتف سامسونج القابلة للطي ستتفوّق على تلك التي سنراها من هواوي وموتورولا وربما LG؟ شاركنا في التعليقات..

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. اتوقع نجاح بل اكتساح هذا الهاتف وربما يخطف الاضواء من s20 ultra بس هل يأتي بدعم شبكات ال 5G او لا ؟
    ان كان نعم فبكل تأكيد سيكون هاتفي القادم بأذن الله .
    اما ان كان الجواب لا ……… فلم يكون في حسبان معظم المهتمين بأقتناء اجهزه حديثه ب ٢٠٢٠ لأن الاتجاه العام دلوقت هو التملك والاستثمار في جهاز مستقبلي
    من غير المقبول شراء جهاز ب ١٤٠٠ $ وبعد عام لا يدعم معظم تحديث الشبكات من ال 5G .

    1. هذا الهاتف وحسب التسريبات سيأتي مع معالج سنابدراجون 855+ وهو وكما تعلم معالج لا يدعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج، لذلك سيكون بمقدور سامسونج -على الأغلب- إطلاق إصدار 5G من الهاتف، لكن كون الهاتف قابل للطي فهذا يضع محددات كبيرة على الهاردوير الداخلي وإمكانية إضافته وتوزيعه، هذا لأن شبكات الجيل الخامس تعمل من خلال مودم إضافي داخل الهاتف وهو على الأغلب سنابدراجون X55

      شكرًا لتعليقك الرائع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق