اخبار الأندرويد

هاتف P40 برو قد يأتي مع مستشعر مخصص بدقة 52MP من تطوير سوني

إن سألنا عن أكثر هواتف هواوي المنتظرة لهذه القترة فهو وبكل تأكيد سيكون هاتف P40 برو وهو هاتف هواوي الرائد للنصف الأول من 2020 والذي سيأتي لمنافسة هواتف جالكسي S20! وبالرغم من أن الأمر سيكون صعب على هواوي بسبب الحظر الأمريكي إلا أن هاتف P40 برو يظلّ واحد من أبرز هواتف 2020 على الإطلاق بالرغم أننا لا نعرف عنه الكثير من التفاصيل حتى الآن.مستشعر بدقة 52MP من سوني في هاتف P40 برو

هاتف P40 برو سيأتي مع مستشعر مخصص من سوني

هاتف هواوي P40 برو والقادم في شهر مارس القادم سيأتي مع مستشعر بدقة 52 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية الخاصة به، وهذا في حين أن هذا المستشعر سيكون مصمم بشكل مخصص للهاتف من قبل سوني بالتعاون مع هواوي، أي أننا وعلى الأغلب لن نراه في هواتف أخرى من شركات غير هواوي وأونور!

المستشعر الجديد قد يضم ميزة Quad Quad Bayer إلى جانب تقنية 16-in-1 وهذه التقنيات بشكل عام تعمل على ضغط تفاصيل الصورة لعدد أقل من البيكسلات وهو ما سينتج عنه تفاصيل أكبر! أي أن المستشعر سيدمج كل 4 بيكسلات في بيكسل واحد وعليه فهذا البيكسل الواحد سيضم تفاصيل تم التفاطها وتخزينها في البداية باستخدام 4 بيكسلات! وهنا تكون الجودة في أعلى مراحلها خاصةً في الوضع الليلي، لذلك يمكننا أن نتوقّع من الآن أن P40 برو سيقدّم أداء ممتاز في التصوير الليلي.

مستشعر بدقة 52MP من سوني في هاتف P40 برو
صورة خيالية

بصورة عامة يمكننا أن نتوقّع أداء ممتاز في الكاميرا والتصوير من هاتف P40 حيث أن أحد التسريبات السابقة قد أوضح أن الهاتف سيأتي مع 5 كاميرات خلفية من ضمنهم مستشعر ToF كذلك الذي أتى في جالكسي نوت 10+ وسيأتي في هواتف جالكسي S20+ وجالكسي S20 ألترا!

مواصفات هاتف P40 برو المنتظر من هواوي

حسب التسريبات السابقة فالهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة وبطارية بسعة 5.500mAh كما أن الهاتف قد يعمل مع نظام HarmonyOS بدلًا من أندرويد لكن هذا أمر مستبعد، إلى جانب هذا فالهاتف سيأتي مع معالج كيرين 990 الداعم لشبكات الجيل الخامس وغالبًا ما سيتم إطلاقه في شهر مارس كما أسلفنا الذكر

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق