اخبار الأندرويد

رسميًا – هاتف هواوي P40 قادم في مارس من العام القادم

يوم أمس كشف أحد مدراء هواوي عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف هواوي P40 المنتظر ليكون ضمن بدايات العام القادم 2020 وهذا التصريح قد أتى على لسان Richard Yu وهو واحد من أهم قيادات هواوي لذلك فيمكننا أن نثق في تصريحه بصورة كبيرة.

Huawei P40

مواصفات هاتف هواوي P40 وموعد إطلاقه

إطلاق الهاتف سيتم ضمن فعالية لهواوي في مدينة باريس الفرنسية خلال شهر مارس من العام القادم كما أن إطلاق الهاتف سيشمل إصدارين مختلفين له وهم هواوي P30 و P30 برو كما جرت العادة، وإن كنت لا تعلم فهواوي تطلق هاتفين رائدين في كل عام ضمن سلسلتيّ Huawei Mate و Huawei P كما هو حال سامسونج مع جالكسي S وجالكسي نوت.

وعد ريتشارد يو أيضًا بأن الهاتف سيتم توزيعه عالميًا على نطاق أوسع من أخيه الأصغر ميت 30 ومن ناحية أخرى فالهاتف سيأتي مع أندرويد 10 وواجهة EMUI لذلك أي أنه لن يأتي مع نظام Harmony OS كما توقّع بعض المصادر منذ فترة.

الهاتف سيأتي مع معالج كيرين 990 5G الأحدث ومع 8/12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب مواصفات رائدة من جميع النواحي نظرًا لأن الهاتف بطبيعة الحال هاتف رائد! كذلك فقد سمعنا منذ فترة قليلة أن هاتف P40 Lite سيكون مجرّد نسخة محسنة من نوفا 6SE، من ناحية أخرى واستكاملًا لتصريحات Yu فالهاتف الجديد سيأتي مع تصميم جديد كليًا لم نره من قبل، ونحن حقًا نتمنى أن يصدق هذا التصريح!

على كل حال.. ما هو رأيك؟ وهل تفكّر في شراء هذا الهاتف؟ شاركنا في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى