اخبار الأندرويد

جوجل أيضًا لديها بديل قوي لميزة AirDrop الخاصة بأبل – ميزة Nearby Sharing

ميزة AirDrop هي واحدة من الميزات الرئيسي في هواتف وأجهزة أبل، فهي وبكل بساطة تتيح لك نقل ومشاركة الملفات والصور بين أي جهازين من أجهزة أبل، ويوم أمس قد شاركناكم أن سامسونج تعمل على تطوير ميزة مشابهة تحمل الاسم Quick Share إلا أن هذه الميزة وللأسف ستكون مفيدة فقط لملّاك هواتف سامسونج! لكن يبدو أن جوجل لديها رأي آخر.. وهو ميزة Nearby Sharing التي اقتربت القدوم لنا.ميزة Nearby Sharing من جوجل

ميزة Nearby Sharing: بديل جوجل لميزة AirDrop لنقل الملفات

حسب تقرير ظهر عن موقع XDA الشهير فجوجل في مراحلها النهائية من تطوير ميزة Nearby Sharing الآن، والميزة قد لا تأتي مع تحديثات أندرويد فقط بل قد يتم إتاحتها مباشرة من خلال تطبيق يمكن تحميله وتنصيبه! الميزة ستتيح لك نقل الملفات ومشاركتها مع أي شخص قريب منك أيًا كان جهاز أندرويد الذي يمتلكه!

التقرير الأخير قد تضمّن أيضًا فيديو يشرح طريقة عمل الميزة الجديدة وصور حيّة لها وهو الذي يمكنك مشاهده الآن:

ميزة Nearby Sharing ستولي اهتمام كبير أيضًا بالأمان والخصوصية مثل ميزة AirDrop الخاصة بأبل! هذا حيث سيمكنك أن تخفي نفسك عن كافة الأجهزة القريبة وتمنع أي شخص من إرسال أي ملف لك! حسب الوضع الحالي ومدى التطور الذي وصلت له الميزة فنحن سنرى إطلاقها بشكل رسمي في الأشهر وربما الأسابيع القادمة سواء من خلال تطبيق أو تحديث للنظام.

ما رأيك إذن؟ وهل أنت متحمّس لها؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق