اخبار الأندرويد

تسريب – تصميمات وأسعار و مواصفات هاتف جالكسي S20 النهائية بإصداراته

نحن على بعد أسبوعين تقريبًا من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف جالكسي S20 في حدث Unpacked الخاص بسامسونج! والحدث الجديد كما نعلم سيشمل الإعلان الرسمي والإطلاق لسلسلة هواتف جالكسي S20 وكذلك سيشمل الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي والذي سيأتي بسعر منخفض! وإضافة إلى ذلك كله فقد تم تسريب التصميمات الصحافية لهواتف جالكسي S20 اليوم وكالعادة فهذه التصميمات هي الأقرب لهواتف سامسونج المنتظرة.. هيّا بنا نلقي نظرة على مواصفات هاتف جالكسي S20 بلس بإصداراته وتصميماته المختلفة..

سلسلة هواتف جالكسي S20

مواصفات هاتف جالكسي S20 وتصميماته

هاتف جالكسي S20 العادي سيكون خليفة لهاتف جالكسي S10e! أي أن هذا الهاتف سيكون الأضعف ضمن السلسلة حيث أن سامسونج قد بدأت في تبنّي أسلوب تسمية مشابه لهاتف آيفون 11 وذلك بإلغاء فئة e وجعل أضعف الهواتف هو جالكسي S20 نفسه. الهاتف سيأتي مع شاشة أموليد ممتازة داعمة لتردد 120Hz كما سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية إلى جانب معالج سنابدراجون 865 أو إكسيونس 990، وفيما يلي التصميم الذي قد تم تسريبه للهاتف:

سامسونج

الهاتف وحسب التسريبات سيأتي بسعر 899 يورو أوروبي وسيأتي بالألوان الرمادي، الأزرق والورديّ أي أنه لن يكون متوافر بالألوان الأبيض والأسود! وهي خطوة غريبة من سامسونج.

لا تنسى أن تقرأ:
الملخّص الشامل – كل ما تريد معرفته عن سلسلة هواتف جالكسي S20
كل ما تريد معرفته عن سامسونج جالكسي نوت 10 لايت وجالكسي S10 لايت

مواصفات هاتف جالكسي S20 بلس وتصميماته

هاتف جالكسي S20 بلس وكما حدّثناكم في أكثر من فرصة سابقًا سيأتي مع نفس التصميم ومع شاشة أكبر وبطارية أكبر، وكما يمكنك أن ترى من الصورة المسرّبة للتصميم الخاص به فهو سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية مزوّدة بمستشعر ToF موضوعة في إطار أكبر من ذاك الموجود في جالكسي S20 وبالتأكيد فهذه الخطوة تأتي من سامسونج لكي تفرّق بين الهاتفين.

مواصفات هاتف جالكسي S20

سيأتي هاتف جالكسي S20 بلس بسعر 1099 يورو أوروبي في حين أنه سيكون متاح أيضًا بالألوان الأزرق، الرمادي والأسود.

مواصفات هاتف جالكسي S20 ألترا وتصميماته

سيكون هاتف جالكسي S20 ألترا هو أقوى هواتف Samsung لهذا النصف من 2020 بكل تأكيد! هذا حيث أن الهاتف سياتي مع كاميرا خلفية رباعية لكن في إطار أكبر بينما سيكون المستشعر الرئيسي فيها بدقة 108 ميجابيكسل، هذا إلى جانب قدوم الهاتف مع شاشة ضخمة وبطارية ضخمة. هاتف سامسونج جالكسي S20 ألترا وحسب بعض التسريبات سيأتي مع إطار من الستانلستيل.

الهاتف سيأتي بسعر مرتفع جدًا وهو 1349 يورو أوروبي لنسخة 128 جيجابايت وبسعر 1549 يورو أوروبي لنسخة 512 جيجابايت لكن وبكل تأكيد هذا الهاتف سيكون الأقوى، ولا تنسى أن تراجع مقال الملخّص الشامل لسلسلة هواتف جالكسي S20 الذي شاركناه معكم بالأعلى فهو يضم تقرير شامل عن الهواتف المنتظرة.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق