اخبار الأندرويد

تسريب – المواصفات الكاملة لـ كاميرات هواتف جالكسي S20

الآن نحن تقريبًا بتنا نعرف كل شيء عن هواتف جالكسي S20 القادمة سواء بتأكيد من سامسونج أو بدون ذلك، ولعل أهم المعلومات حول هذه القصة هي أن هاتف Galaxy S20 قادم هو والإصدار الثاني من هواتف سامسونج القابلة للطي في 11 فبراير القادم! واليوم وكاستكمال للتسريبات بتنا نعرف أيضًا المواصفات الكاملة لـ كاميرات جالكسي S20!كاميرات جالكسي S20

تسريبات مواصفات كاميرات جالكسي S20

هواتف جالكسي S20 الثلاثة ستبدأ مع هاتف Galaxy S20 Plus بإصدارين مختلفين أحدهم يدعم الجيل الخامس والآخر لا، وهذا الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية مع عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل فقط وليست 108 كما سمعنا من قبل إلى جانب عدستين بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة رابعة من نوع ToF كتلك التي أتت في نوت 10+، أما من الجهة الأمامية فسنجد عدسة عادية بدقة 10 ميجابيكسل.

أما عن هاتف Galaxy S20 العادي فسيأتي مع نفس الكاميرات بالأعلى لكن بدون عدسة ToF لتكون حصرية هنا ضمن كاميرات Galaxy S20 Plus! الآن ننتقل للهاتف الأهم والجديد من حيث التسمية وهو هاتف Galaxy S20 Ultra والذي سيأتي مع مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وهو ISOCELL Bright من تصنيع سامسونج هذا إلى جانب تقريب بدقة 100x! إلى جانب هذه العدسة الرهيبة سنجد عدسة ثانية من نوع تيليفوتو لقياسات المسافة والعمق بدقة 48 ميجابيكسل مع تقريب بصري 10X! هذا إلى حانب عدسة واسعة 12 ميجابيكسل وعدسة ToF!

جالكسي S20 - Galaxy S20

كما يمكنك أن ترى من المواصفات السابقة فتقنيات كاميرات جالكسي S20 من سامسونج ستعلن حربًا شرسة على جميع الهواتف الذكية الأخرى سواء تلك العاملة بنظام أندرويد أو حتى هواتف آيفون للعام 2020! على كل حال..

يُذكر أن هاتف Galaxy S20 Ultra 5G سيكون أقوى هواتف جالكسي S20 وسيأتي مع 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت مع دعم بطاقات ذاكرة حتى 512 جيجابايت لرفع المساحة التخزينية إلى 1 تيرا! كما أن هذ الهاتف سيأتي مع شحن سريع بقدرة 45 واتّ وبطارية بسعة 5.000mAh وهي التي ستكون من تصنيع شركة LG كما سمعنا في وقت سابق.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق