تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة شاملة لأفضل التطبيقات وأفضل الالعاب المتاحة لفترة محدودة!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة ومتنوعة من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية وكذلك أفضل العاب اندرويد المجانية جنبًا إلى جنب مع عدد من التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتاحة مجانًا لفترة محدودة! من خلال هذه القائمة نشارككم جميع أصناف التطبيقات بداية من تطبيقات التصميم وتعديل الصور وصولًا لتطبيقات الحساب وإجراء العمليات الرياضية هذا بطبيعة الحال مع مجموعة مختلفة من الألعاب! هيا بنا نبدأ..

The Weapon King

لعبة The Weapon King – واحدة من افضل ألعاب اندرويد القصصية

هذه اللعبة تقدّم تجربة لعب مميزة وجذّابة من حيث القصة التي تقصّها عليك أثناء اللعب وهي التي تلعب بدورها على زيادة متعتك وتفتيح ذهنك وجذب انتباهك! اللعبة تأتي مع رسوميات مميزة وقصة مميزة وكذلك فهي في الأساس لعبة مدفوعة إلا أنها متاحة مجانًا لوقت محدود.. لذلك انتهز الفرصة..

السعر : مجانًا لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


1Gallery App

تطبيق 1Gallery – واحد من أبرز تطبيقات اندرويد المجانية لإدارة الصور

هذا التطبيق المميز يوفّر توليفة متكاملة من المميزات لإدارة الصور في هواتف اندرويد ليكون بذلك بديل ممتاز لتطبيقات المعرض التي توفّرها الشركات المصنعة للهواتف في هواتفها، هذا التطبيق يتيح لك طيف واسع من المميزات مثل تعديل الصور، استعراضها كألبومات، نقلها إلى الحافظة وإغلاقها برقم سري وكذلك حمايتها بكلمة سر! لذلك فهو وبامتياز واحد من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية وواحد من افضل تطبيقات الاسبوع للاندرويد! ما رأيك؟

السعر : مجّاني


Unit-Converter

تطبيق Unit Converter Pro – واحد من أفضل تطبيقات اندرويد لتحويل الوحدات

هذا التطبيق هو في الأساس تطبيق مدفوع ويأتي بسعر مرتفع نسبيًا وبتقييمات ممتازة! وهذا التطبيق يتيح لك مجموعة مختلفة ومتكاملة من الوحدات التي يمكنك أن تحول فيما بينها وهو ما يشمل وحدات الحرارة مثل فهرنهايت وسيليزيوس ووحدات الكتلة والوزن والطول والعرض وما إلى ذلك! هذا التطبيق هو رفيق مثالي لك إن كنت تتعامل مع وحدات القياس بشكل مستمر خاصةً أنه متاح لفترة محدودة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Great-Escape

لعبة Great Escapes الجديدة لنظام اندرويد

هذه لعبة جديدة ومجانية لنظام اندرويد لكنها وفي نفس الوقت قد حققت نجاح كبير بالرغم من حداثتها! هذا حيث أنها لعبة من ألعاب الألغاز لنظام Android حيث تتيح لك البحث عن الأمور والأشياء داخل المنزل أو الغرفة التي تقع اللعبة ضمن حدودها ومن ثم تحاول حل الألغاز لما يتوفّر لك من أشياء وأدوات! هذه النوعية من الألعاب تجمع بين كونها مفيدة ومسلية حيث أنها توسّع من آفاقنا وفي نفس الوقت تمتّعنا وأما عن لعبة Great Excapes على وجه الخصوص فهي تشمل رسوميات مميزة جدًا.

السعر : مجّاني


Vood

لعبة Vodobanka المجانية لنظام تشغيل اندرويد

تأتي هذه اللعبة الجذّابة كلعبة مجانية تمامًا كما أنها هي الأخرى من ألعاب الألغاز والـPuzzle كما أن هذه اللعبة تتيح لك أدوات بسيطة وسهلة للتحكّم في تجربة اللعب وللوصول لهدفك داخل اللعبة ودورك في هذه اللعبة هو دور رجال الأمن SWAT وتصديهم للأشرار بطرق مختلفة تحتاج منك بعض الذكاء والنباهة وكما ذكرنا لكم فألعاب الذكاء تلك هي الأفضل والأفيد لنا جميعًا!

السعر : مجّاني


لعبة Brawl Stars – من أفضل ألعاب اندرويد المجانية

شاركناكم هذا الأسبوع ألعاب عديدة وهي التي سننهيها مع هذه اللعبة، ولعبة Brawl Stars هي لعبة مشهورة ذات طابع لعب جماعي مشتق من ألعاب الـMOBA المحبوبة حيث من خلالها سيكون عليك التغلّب على الأعداء من خلال استراتيجيات لعب مختلفة كما أن هذه اللعبة تشتق بعض أجزائها من لعبة Clash Royale و Clash of Clans المحبوبة لذلك فأنت ستجد فيها بعض الأمور المعروفة لو كنت قد لعبت أيًا من هاتين اللعبتين، على الناحية الأخرى فاللعبة تقدّم رسوميات وتجربة لعب ممتازة ومسلية إلى أقصى حد! على كل حال هذه اللعبة يمكن اعتبارها من أفضل العاب اندرويد المجانية.

السعر : مجّانية


Sticker-Maker

تطبيق Sticker Maker – من أبرز تطبيقات الاسبوع للاندرويد

هذا التطبيق المميز وكما يمكنك أن تلاحظ من اسمه فهو يمكنك من صناعة اللاصقات والـStickrs لتطبيق واتساب ومن ثم استخدامها في محادثاتك بحريّة كاملة! التطبيق مجاني بالكامل وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 200 ألف مستخدم لذلك فهو وبكل تأكيد يستحق الاقتناء والتجربة! التطبيق وإن كنت لا تعرف فائدته فهو يتيح لك تحويل الصور إلى لاصقات يمكنك إرسالها في الرسائل على واتساب بشكل مباشر لذلك فنحن نعتبره من أبرز تطبيقات الاسبوع للاندرويد.

السعر : مجّاني


YouTube Repeater App

تطبيق Canva – أحد أفضل تطبيقات اندرويد المجانية هذا الأسبوع

هذا التطبيق قد حقق نجاح باهر ومكثّف حينما تم إطلاقه على نظام iOS لأجهزة الآيفون والآيباد، لذلك فكان من المتوقّع منه أن يحقق نفس هذا النجاح عند إطلاقه لنظام أندرويد! وتطبيق Canva بالفعل قد حصل على تحميلات كثيرة جدًا وتقييمات إيجابية ملحوظة وهذا التطبيق يتيح لك تصميم اللافتات والصور المجمعة والصور التي يمكن استخدامها في المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب استخداماتك عديدة أخرى في مجال تصميم وتعديل الصور!

السعر : مجّاني


ما انطباعك في تطبيقات الأسبوع للاندرويد؟ وهل لديك تطبيق تودّ اقتراحه علينا وعلى باقي المتابعين؟ شاركنا في التعليقات وكذلك تابعنا باستمرار على شبكات التواصل الاجتماعي حتى لا تفوّت أي شيء!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق