اخبار التطبيقات

تطبيقات الاسبوع للايفون والايباد – مجموعة كاملة مختارة بدقة تشمل عروض مجانية لوقت محدود!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Picture Perfect لتعديل الصور

هو تطبيق متكامل يحتوي على العديد من الأدوات والخيارات المميزة لتعديل الصور مثل إضافة الفلاتر والتأثيرات والتحكم بالألوان والسطوع ودرجة الصفاء وقص الصور وتعديل الخلفية وإضافة الملصقات والنصوص وغير ذلك.

تطبيق Picture Perfect لتعديل الصور

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Amount لتحويل الوحدات

هو تطبيق من خلاله يمكن التحويل بين وحدات القياس المختلفة بسهولة وسرعة. التطبيق شامل ويحتوي على أكثر من 700 وحدة قياس مختلفة موزعة على 30 تصنيف: أطوال، طاقة، كثافة، سرعة، حرارة، وزن وغيرها.

تطبيق Amount لتحويل الوحدات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Captaa لاختيار كلام مناسب لصورتك

هو تطبيق يساعدك في اختيار كلام مناسب لصورتك “كابشن Caption” قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية، التطبيق يزودك بمحتوى متجدد ومستمر ومتناسب مع مزاجك الشخصي والمناسبات المختلفة، يمكنك كذلك الاحتفاظ بالنصوص المفضلة لديك للرجوع إليها لاحقاً.

تطبيق Captaa لاختيار كلام مناسب لصورتك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق YoWindow Weather لمعرفة الطقس

هو تطبيق يمدك بتوقعات الطقس على مدار اليوم والأيام المقبلة من ناحية درجات الحرارة والرياح وسقوط الأمطار والضغط الجوي والرطوبة. التطبيق يتمتع بواجهة سهلة التعامل ومناظر طبيعية تستطيع تغييرها حسب المدينة.

تطبيق YoWindow Weather لمعرفة الطقس

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Cactus – مدونة شخصية

هو تطبيق من خلاله تستطيع تدوين خواطرك وأفكارك الشخصية وما يدور بذهنك لمساعدتك على التركيز وتقليل الضغط العصبي. يحتوي التطبيق أيضاً على خيارات إضافية مثل الوضع الليلي وإمكانية المشاركة مع الآخرين وإضافة الصور.

تطبيق Cactus - مدونة شخصية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق AdBlock Pro لحجب الإعلانات

هو تطبيق عبارة عن إضافة لمتصفح سفاري يقوم بحجب الإعلانات غير المرغوب فيها وبرمجيات التتبع الأمر الذي يساعد على تقليل التشتت أثناء التصفح وتسريع تحميل الصفخات وتقليل استهلاك البيانات.

تطبيق AdBlock Pro لحجب الإعلانات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Daliy+ Habit Tracker لبناء العادات

هو تطبيق يساعدك في بناء عادات يومية جيدة والمحافظة عليها والمواظبة على فعلها مثل الصلوات، المذاكرة، القراءة، ممارسة الرياضة، وغيرها من العادات الجاهزة داخل التطبيق أو التي تستطيع إضافتها يدوياً. يتميز التطبيق بواجهة سهلة التعامل ورسومات جذابة.

تطبيق Daliy+ Habit Tracker لبناء العادات

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫5 تعليقات

  1. شكراً لكل الاخوة المساهمين في نشر الفائدة وتحية للموقع الرائع الذي يترصد فائدة الناس لكم مني كل الشكر والتقدير اخواني

  2. شكرا من الأعماق على البرامج وخاصة حاجب الإعلانات لكن لو مستبدل من برنامج weblock الي يعتبر الأفضل لكنه مدفوع

  3. حقا ان هذه التطبيقات رائعه تستحق ان اقوم بتحميل البعض منها و خاصه تطبيق captaa اشكركم علي الجهد الرائع الذي تقدموا و التطبيقات الرائعه التي قمت بالفعل بتحميل البعض منها و الاستفاده منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى