تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة متكاملة شاملة المفيد العملي الألعاب المميزة والمدفوعة المتاحة مجانًا مؤقتًا

تطبيقات الأسبوع للاندرويد في الأسبوع السابق كانت الأخيرة للعام 2019 وبقدر ما حملنا لكم حينها تطبيقات مميزة وجيدة إلا أن مجموعتنا لليوم هي أيضًا مميزة إلى حد كبير لما تحويه من تطبيقات مفيدة، تطبيقات ترفيهية، ألعاب احترافية وكذلك تطبيقات عديدة مدفوعة ومتاحة مجانًا لوقت محدود! لذلك لا تنسى نصيحتنا لكل اسبوع.. إن أعجبك أحد التطبيقات المتاحة لفترة محدودة حمله فورًا! والآن نبدأ..

Top-Nine

تطبيق Top-Nine المجاني لإنشاء صورة انستجرام السنوية!

هذا التطبيق قد انتشر وحقق نجاح كبير في العامين الماضيين وهو الذي يتيح لك إنشاء صورة مجمعة عبارة عن دمج ما بين أفضل 9 صور قمت بنشرهم على حسابك على انستجرام طوال العام! يعني يمكنك من خلاله استحداث صورة تجمع أفضل صور 2019 الخاصة بك ومن ثم إعادة نشرها على انستجرام مرّة أخرى
أو على أي وسيلة تواصل أخرى!

السعر : مجّاني


Pulse

تطبيق Pulse – أفضل تطبيقات الاندرويد لإدارة الرسائل القصيرة

عدد كبير من الشركات المطورة لهواتف أندرويد توفّر برنامج سيء لإدارة الرسائل القصيرة SMS على هواتفها! لكن تطبيق Pulse يأتي ليحل هذه المشكلة حيث يوفّر خيارات واسعة ومتكاملة لإدارة الرسائل القصيرة العادية SMS كما أنه مجاني ومفتوح المصدر بالكامل ومن ناحية أخرى فتطبيق Pulse يتيح المزامنة مع جهاز الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى لتتمكّن من المراسلة من أي جهاز مباشرة! تطبيق Pulse يستحق حقًا التجربة خصوصًا إن كان التطبيق الافتراضي على جهاز سيء.

السعر : مجّاني


Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer – أفضل تطبيقات اندرويد للعناية بالهاتف

يأتي هذا التطبيق المميز والمجّاني بعدد كبير من الأدوات التي تساعد في عملية تنظيف هاتف أندرويد الخاص بك من الملفات الضارة والغير مهمة إلى جانب إدارة التطبيقات التي تم تنصيبها على الهاتف وإدارة عدد كبير من إعدادات الخصوصية جنبًا إلى جنب مع إعدادات التحكّم في البطارية وإدارتها! هذا التطبيق يتميّز بأنه يقدم نتائج حقيقية وليس مثل تطبيقات تنظيف الهاتف المخادعة التي لا تقوم بأي شيء فعلي وهذا إلى جانب أنه من تطوير شركة Ashompo المتخصصة في تطوير برامج الكمبيوتر لذلك فهو ذو جودة عالية وأداء حقيقي. من المميزات الإضافية لهذا التطبيق هو أنه يتيح لك إلغاء تنصيب عدد كبير من التطبيقات التي لا تحتاجها مرّة واحدة وبشكل مباشر ولهذا نشاركه معكم اليوم للأسبوع الثاني على التوالي.

السعر : مجّاني


Stokie

تطبيق STOKiE للاندرويد – طريقك للحصول على خلفية مثالية

هذا التطبيق اللطيف هو واحد من تطبيقات التخصيص والتعديل على نظام أندرويد وتحديدًا تطبيقات الخلفيات Wallpapers وهو وبلا شك واحد من أفضل هذه التطبيقات في قائمة تطبيقات الأسبوع للاندرويد! هذا التطبيق يتيح لك الحصول على الخلفيات الرسمية التي تطلقها كل شركة مع الهواتف الذكية الخاصة بها إلى جانب 3000+ خلفية حصرية عالية الجودة وإلى جانب هذا فهو مجاني.

السعر : مجانيّ


Changes

تطبيق Changes – أفضل تطبيقات اندرويد لمتابعة تطبيقات أندرويد!

هذا التطبيق اللطيف يقدّم لك ميزة رائعة إن كنت متابعًا نهمًا للتكنولوجيا! حيث أنك ومن خلاله يمكنك أن تحصل على قائمة دورية بجديد التحديثات التي حصلت التطبيقات الكبيرة والمهمة عليها! حيث أنه يشارك مع سجل التحديثات Change Logs الخاصة بالتطبيقات أول بأول لتكون أول من يعرف التحديثات هذا إلى جانب كون هذا التطبيق مجاني بشكل كامل كما أنه يتميّز أنه يعرض التحديثات الداخلية للتطبيق والتي لا تظهر دائمًا على متجر بلاي!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Shdowgun Legends

لعبة Shadowgun Legends – من أفضل ألعاب التصويب وإطلاق النار للاندرويد

هذه اللعبة المميزة هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول FPS مثلها مثل ألعاب مثل Call of Duty و Critical Ops وهي التي ستقدّم لك تجربة ممتازة لألعاب إطلاق النيران والتصويب هذا في حين أن هذه اللعبة مجانية وتقدّم رسوميات ممتازة ومساحة ليست ضخمة.

السعر : مجّانية


Volume-Slider
تطبيق Volume Slider للتحكّم في الصوت على هواتف أندرويد

هذا التطبيق المميز يساعدك على التحكّم في مستوى الصوت على هاتفك الأندرويد بطرية مثالية، سريعة وسلسلة كما أنه يقدّم لك تصميم زرّ التحكّم في الصوت الخاص بنظام أندرويد P! التطبيق يعمل على شكل Widget ومن خلالها يمكنك التحكّم في كل ما يخص الصوت بطبيعة الحال كما أنه يمكنك الاستمتاع به دون أن يكون لديك أندرويد P على جهازك!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Smart-Call-Recorder

تطبيق Smart Call Recorder – واحد من أفضل تطبيقات اندرويد لتسجيل المكالمات

كما يظهر من اسمه، تطبيق Smart Call Recorder PREMIUM هو تطبيق متخصص في تسجيل المكالمات إلا أنه تطبيق مدفوع في واقع الحال ويأتي بسعر مرتفع! لكن ولحسن الحظ فهو متاح مجانًا الآن والتطبيق قد حصل على عدد من التقييمات الإيجابية بالرغم من أنه جديد نسبيًا على المتجر! التطبيق يوفّر طيف واسع من المميزات مثل اختيار تسجيل المكالمة قبل بدايتها أو حذفها في حالة عدم حاجتك إليها! لكن وكعادة تطبيقات تسجيل المكالمات فهي لا تعمل بشكل مثالي على كافة الأجهزة والهواتف وهنا يجب عليك الاستفادة من كون التطبيق مجاني وتجربته مباشرة :)

السعر : مجاني لفترة محدودة


CPUz-Pro

تطبيق CPUz Pro مجانًا لتحليل العتاد الخاص بجهازك

هذا التطبيق مشهور جدًا وهو الذي يتيح لك القيام بتحليل للنظام والجهاز ويتيح لك تحديد المعالج الموجود في جهازك وسعة البطارية وكافة المعلومات التقنية الخاصة بالجهاز! هذا التطبيق متوفّر في نسخة مجانية بالفعل لكن اليوم نقدّم لكم نسخته المدفوعة والمتاحة لفترة مؤقتة ولذلك ننصحكم بتحميلها لأنها وبكل تأكيد ستكون مفيدة لكم لاحقًا!

السعر : مجاني لفترة محدودة


Right-Runner
لعبة Right Runner لهواتف ولوحيات أندرويد

مرّة أخرى نشارككم هذه اللعبة والتي تقدّم تجربة لعب بسيطة وممتعة لكنها وفي نفس الحين تقدّم رسوميات ممتازة! تجربة اللعب عبارة عن أن شخصيتك في اللعبة تتحرك وتجري للأمام باستمرار وأنت عليك توجيهها حتى لا تصطدم وهي طريقة لعب معهودة ورأيناها في ألعاب عديدة أخرى لكن ما يميز هذه اللعبة أنها تأتي من منظمة اليونيسيف لزيادة وعي الشباب بأضرار بالبيئة إلا أن هذا لا يقلل أي شيء من متعتها!

السعر : مجانية


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

كل عام وأنتم بخير🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى