تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة متكاملة تشمل العملية وألعاب اندرويد مجانية ومدفوعة متاحة مؤقتًا

أسبوع جديد وقائمة جديدة بأفضل تطبيقات اندرويد المجانية والمدفوعة المتاحة مجانًا لفترة محدودة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ألعاب اندرويد المجانية والممتازة، ونظرًا لأن هذا هو آخر أسبوع في 2019 فنحن في أخبار التطبيقات نتمنى لكم عامًا جديدًا سعيدًا مليئًا بالإنجازات كما نتمنى لكم أن تجدوا بعض التطبيقات المفيدة لكم ضمن هذه القائمة! على كل حال، لا تنسى أن تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانًا لفترة محدودة لأنها قد تعود مدفوعة مرة أخرى في وقت قريب!

Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer – أفضل تطبيقات اندرويد للعناية بالهاتف

يأتي هذا التطبيق المميز بعدد كبير من الأدوات التي تساعد في عملية تنظيف هاتف أندرويد الخاص بك من الملفات الضارة والغير مهمة إلى جانب إدارة التطبيقات التي تم تنصيبها على الهاتف وإدارة عدد كبير من إعدادات الخصوصية جنبًا إلى جنب مع إعدادات التحكّم في البطارية وإدارتها! هذا التطبيق يتميّز بأنه يقدم نتائج حقيقية وليس مثل تطبيقات تنظيف الهاتف المخادعة التي لا تقوم بأي شيء فعلي!

السعر : مجّاني


Firefox Send

تطبيق Firefox Send! – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد لإرسال الملفات بأمان تام

هذا التطبيق يأتي من تطوير شركة موزيلا غير الربحية وهي الشركة المطورة لمتصفّح فايرفوكس الغني عن التعريف! هذا التطبيق فعال ومميز جدًا في علمية مشاركة وإرسال الملفات والصور حيث من خلاله يمكنك أن تقوم بإرسال صورة أو ملف لأي شخص من خلال رابط تحميل أي يمكنك أن ترسل الملف للأشخاص البعيدين عنك أيضًا! التطبيق أيضًا يتيح لك خيارات عديدة خيارات الأمان والحماية مثل حماية الملف بكلمة مرور أو جعل الملف يمسح نفسه مباشرةً في حالة عدم تحميله.. هذا التطبيق المجاني يستحق التجربة والتحميل بكل تأكيد كما أنه آمن تماماً.

السعر : مجّاني


Home-Workout

تطبيق Home Workout للتمارين الرياضية داخل المنزل

معظمنا لا يملك ساعتين من يومه للذهاب للصالة الرياضية، هذا من ناحية، من ناحية أخرى فجميعنا يحتاج لممارسة الرياضة لكي يحظى بجسم سليم ويتجنّب خطورات الجلوس لفترات طويلة وما إلى ذلك.. هنا يأتي دور تطبيق Home Workout المميز والذي يتيح لك إنجاز تمارين رياضية مختلفة داخل المنزل منها تمارين التخسيس، الحفاظ على اللياقة أو حتى اكتساب العضلات! التطبيق مدفوع لكنه متاح مجانًا لفترة محدودة ولا يحتوي أي إعلانات ولا يتطلب اشتراك شهري كباقي تطبيقات الرياضة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


Lost-Treasure

لعبة Hunt for the Lost Treasure – واحدة من أبرز ألعاب الألغاز لاندرويد

هذه اللعبة المميزة هي واحدة من ابرز ألعاب أندرويد هذا حيث حصلت على تقييم مرتفع من أكثر من 35 ألف لاعب! هذه اللعبة مدفوعة في واقع الحال لكنها متاحة الآن مجانًا ولفترة محدودة لمستخدمي هواتف ولوحيات اندرويد.. هذه اللعبة هي من ألعاب الألغاز والتشويق حيث يجب عليك أن تبحث عن الكنز المفقود من خلال حل الألغاز وعبور المهام الصعبة!

السعر : مجانيّة لفترة محدودة


Manual-Camera

تطبيق Manual FX Camera للمصورين المحترفين على أندرويد

هذا التطبيق المميز -ومرتفع السعر- يقدّم لك تجربة تصوير متكاملة وهي التي ستنال إعجابك خاصةً إن كنت مصوّر محترف! حيث أن التطبيق يتيح لك التحكّم في كافة إعدادات التصوير بما في ذلك الـISO والـBrightness وما إلى ذلك من إعدادات بشكل احترافي وسريع! هذا التطبيق يأتي بسعر مرتفع قليلًا وتقييماته جيدة جدًا إلا أنه متاح الآن مجانًا لفترة محدودة لذلك فلا تهمل تحميله نظرًا لأنه من أبرز تطبيقات اندرويد المدفوعة!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


[youtuber youtube=’https://youtu.be/Jme3bi4zJXc’]

لعبة Critical Ops – مزيج ببجي وكاونتر سترايك في لعبة واحدة

نعيد معكم مشاركة هذه اللعبة والتي شاركناها معكم منذ فترة، هذه اللعبة مجانية بشكل كامل وهي تقدّم مزيج ممتاز بين تجربة اللعب في ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile وكذلك ألعاب قديمة وكلاسيكية مثل Counter Strike التي لعبناها جميعًا! اللعبة ستقدّم لك تجربة تصويب من منظور الشخص الأول FPS ممتازة كما أن احترافها وإمضاء بعض الوقت في لعبها سيجعلها واحدة من ألعابك المفضلة بلا أي شك.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


SpeedTest (VPN)
قياس سرعة الإنترنت المجاني Speedtest للأندرويد مع ميزة الـVPN

تطبيق Speedtest هو تطبيق شهير وغني عن التعريف وهو الذي يتيح لك ميزة قياس سرعة الإنترنت بشكل تفصيلي، هذا التطبيق ليس بجديد لكننا نذكره لكم هذا الأسبوع لأنه قد حصل على ميزة الـVPN بشكل مدمج ومجاني، حيث يمكنك الآن أن تقوم بإنشاء إتصال VPN محمي ومشفّر باستخدام التطبيق ودون دفع أي مبالغ مالية! الأمر مميز أيضًا لأن التطبيق كبير وذو سمعة كبيرة لذلك فمن المستبعد أن يقوم بالتجسس أو سرقة بياناتك كما يحدث في بعض تطبيقات الـVPN المجانية.

السعر : مجّاني


Spies-in-Disguise-Agents-on-the-Run

لعبة Spies in Disguise للاندرويد

لعبة Spies in Disguise: Agents on the Run هي لعبة ناجحة جدًا على نظام أندرويد وهي مشتقة من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم.. هذه اللعبة هي من نوعية ألعاب الجري إلى ما لا نهاية مثل Subway أو Minion Rush وهي تقدّم رسوميات بسيطة وممتعة.. هذه اللعبة ستقدّم لك تجربة لعب ممتازة خاصةً إن كنت تبحث عن لعبة خفيفة ومجانية لإمضاء أوقات الفراغ معها!

السعر : مجاني لفترة محدودة


Tile-Shortcuts

تطبيق Tile Shortcuts – واحد من أبرز تطبيقات اندرويد للأسبوع

هذا التطبيق الخفيف يقدّم ميزة رائعة وفعالة وهي إمكانية إضافة أوامر أو أزرار جديدة لشريط المهام كما بالصورة بالأعلى، من خلال هذه الميزة يمكنك أن تصل لمزيد من التطبيقات والتحكّم في مزيد من الأمور مباشرة من خلال شريط الإشعارات الخاص بك! جرّبه الآن..

السعر : مجّاني


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

كل عام وأنتم بخير🌹

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى