اخبار الايفون

ابل قد تفكر في طرح ايفون 12 باللون الأزرق – شاهد الصور!

في سلسلة ايفون 11 برو الأحدث أطلت علينا ابل باللون الأخضر Midnight Green كلون جديد للايفون. نهاية العام الجاري سوف نرى إصدارات جديدة أخرى من الايفون مع لون آخر جديد محتمل وهو اللون الأزرق.ابل قد تفكر في طرح ايفون 12 باللون الأزرق - شاهد الصور!

هناك ثلاثة ألوان أساسية دوماً ما تكون موجودة في الإصدارات الأرقى من الايفون وهي: الرمادي، الذهبي، الفضي. الإصدارات الأساسية من الايفون عادة ما تأتي بخيارات متعددة على مستوى الألوان.

قناة Everything Apple Pro على اليوتيوب حصلت بدورها على تسريب جديد ضمن مسلسل التسريبات المتجدد كل يوم يفيد بأننا على موعد مع لون جديد للايفون 12 وهو اللون الأزرق الداكن أو الكحلي Navy Blue.

ابل قد تفكر في طرح ايفون 12 باللون الأزرق - شاهد الصور!

وفقاً لمسرب آخر هو Max Weinbach، فإن ابل قد تستبدل اللون الأخضر في الايفون باللون الأزرق الجديد وهو أمر قد يكون محل جدل لأن اللون الأخضر لاقى استحساناً كبيراً بين أوساط المستهلكين كما أنه كان اللون الأبرز في الدعايا.

ابل قد تفكر في طرح ايفون 12 باللون الأزرق - شاهد الصور!

شركة Seiko Advance اليابانية المتخصصة في صناعة الحبر والطلاء الذي يستخدم في طلاء الأجهزة مثل الايفون هي التي قامت بتحضير الطلاء أخضر اللون لسلسلة هواتف ايفون 11 برو، وقد أثنى عليها تيم كوك في لقاء صحفي مؤخراً لأنها تمكنت من إنتاجه بطريقة عالية الجودة وغير ملوثة للبيئة. (اقرأ أيضاً: تيم كوك يكشف القصة وراء ايفون 11 أخضر اللون)

الشركة اليابانية هي التي سوف تتولى على الأرجح عملية إنتاج اللون الأزرق الجديد للايفون في حالة صدقت تلك التسريبات.

ما رأيك في طرح الايفون باللون الأزرق؟ وهل هناك ألوان أخرى تود رؤيتها؟

‫4 تعليقات

  1. كافي مو طيحتوا حظ الاجهزة جهاز ايفون ١١ توه نازل تنزلون واحد جديد عليه حتى تسحكون باقي الأجهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى